رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليلة من ألف ليلة.. قلعة صلاح الدين تدخل التاريخ مجددا بحفل زفاف جميلة عوض!!

المصير

الجمعة, 7 يونيو, 2024

11:18 ص

كتب - شريف سمير:

مكتوب علي قلعة صلاح الدين الأيوبي أن تحمي مصر من الغزاة فى قرون الظلام من الهجمات الصليبية، وأيضا اليوم تحمي عرس الفنانة الشابة جميلة عوض التى احتفلت مساء الخميس، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ في القلعة بحضور عائلتها وعدد من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.

** فستان ست الحسن!

وارتدت جميلة فستانا أبيض طويلا من الدانتيل الرقيق المطرز مفتوح الظهر مع أكمام طويلة أنيقة، أما الطرحة فكانت طويلة من الشيفون المطعم بالدانتيل المطرز، مع تسريحة شعر بسيطة كلاسيكية ومجوهرات ماسية راقية.

** أجواء ملكية!

كما حرصت جميلة على نشر مرحلة التحضير والمكياج قبل الزفاف مع متابعيها عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، وشهد الحفل أجواء ملكية بامتياز، حيث موقع الزفاف داخل القلعة التاريخية العريقة، وجنبات مسجد محمد علي الملحق بالمكان الأثري التاريخي بزخارفه الرائعة وأعمدته الرخامية فائقة الجمال، ولم يكسر الحالة الخيالية سوي صوت المزمار البلدى أثناء تسليم العروس لعريسها بأيدي الأب المخرج عادل عوض.

** حنة بسيطة!

وحضر الزفاف التاريخي كوكبة من النجوم من بينهم الفنانة يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وهشام ماجد، وشيكو، وميرفت أمين، ولبلبة، وأمينة خليل، وأحيا الحفل كوكبة من نجوم الغناء بينهم أحمد سعد، ومصطفى قمر، وآبو وسط أجواء من البهجة والفرحة .. وذلك فى ليلة مختلفة تماما عن ليلة الحنة التي اكتفت العروس بحفل بسيط لإحيائها وسط عائلتها وأصدقائها.

** حفيدة فيلسوف الضحك!

وجميلة عوض هي حفيدة النجم الراحل محمد عوض الشهير بأنه فيلسوف الضحك، ووالدها هو المخرج الشهير عادل عوض، ووالدتها هي الممثلة من أصول لبنانية راند .. وشاركت جميلة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الهامة، حيث كانت بدايتها من خلال مسلسل "تحت السيطرة"، الذي لاقى نجاحا كبيرا، وشاركت في بطولة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وأفلام "هيبتا" و"سبع البرمبة"، و"الضيف"، وغيرها من الأعمال الناجحة.