رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”كانت خفيفة عليا في حياتها وموتها”.. محمود الليثي يرثي والدته

المصير

الخميس, 6 يونيو, 2024

12:41 م

في أول ظهور له بعد وفاة والدته، وجه المطرب الشعبي محمود الليثي رسالة شكر لكل من قدم له واجب العزاء في والدته التي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي.

ونشر محمود الليثي فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات تيك توك وعلق على الفيديو قائلًا: "كانت خفيفة عليا في حياتها وموتها"

وقال محمود الليثي، في مقطع الفيديو: "أنا بحمد ربنا عز وجل على حبكم ليا الكبير، وبحمد ربنا إني شوفت غلاوتي في عينيكم وحضن ربنا ليا في وشكم، وبمجيتكم ليا دي أنتم فوق راسي".

وتابع الليثي: "الله يرحمك ياما كنتي خفيفة عليا في الدنيا وفي موتك، وورتيني حب الناس، اللهم لك الحمد والشكر وأنا مؤمن جدًا بالله عز وجل أنه بيسترد وديعته".

وقد ودع المطرب الشعبي محمود الليثي والدته يوم الجمعة الماضي، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة تم نقلها إلى المستشفى ولم تمكث داخلها لوقت طويل، حيث وافتها المنية صباح الجمعة الماضي بعد تدهور حالتها الصحية.

وأعلن عدوية شعبان عبد الرحيم، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث كتب منشورًا نعى فيه والدة محمود الليثي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

حرص العديد من نجوم الغناء الشعبي على مساندة الليثي في أزمته لمواساته في رحيل والدته، وكان من أول الحضور الأب الروحي له الفنان عبد الباسط حمودة، والفنان حمادة مجدي، والفنان أمير قاسم، وعمر كمال، حسن شاكوش، رضا البحراوي، أحمد السبكي، قبل خروجها من المستشفى.

وانتظر محمود الليثي أمام المستشفى حتى انتهاء إجراءات المدفن استعدادًا لنقلها إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، للصلاة الجنازة عليها قبل أن يتم نقل جثمانها إلى مثواها الأخير.

حيث ظهر محمود الليثي من أمام المستشفى في حالة من الإنهيار.