رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كواليس انهيار عقار الدقهلية المكون من 5 طوابق.. ونش صدم العقار

المصير

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

04:49 م

شهدت شارع النبيل دانيال في منطقة ميت غمر بالدقهلية حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق مما اسفر عن وجود ضحايا.

البداية عندما دقت عقارب الساعة في تمام الساعة 3 ظهر اليوم حدث انهيار لأحد المنازل القديمه بمدينة ميت غمر والذي يقع بشارع النبي دانيال مكون من عدد 5 أدوار ووقع الانهيار على إثر ارتطام أحد الأوناش الخاصة بنقل الأثاث المنزلي كان يستخدمه أحد سكان المنزل لنقل الأثاث الخاص به .

وصرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى أن النتائج المبدئية تشير إلى وقوع خسائر في الأرواح وإصابات ووجه على الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية ).

حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالات الوفاة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ، كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ للبحث عن ناجيين تحت الأنقاض وما زال البحث مستمراً ، كما وجه لرئيس مركز ومدينة ميت غمر اللواء أنور زغلول بسرعة الانتقال إلى موقع الحادث ومتابعة الموقف أول بأول ، وأمر على الفور فريق مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

- ويطمئن محافظ الدقهلية المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور للبحث عن ناجيين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج .

- و تؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي أية شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي .

- وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي شائعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة ، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا بأول.