رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزير النقل: مستشفى السكة الحديد بالقاهرة يشهد طفرة غير مسبوقة

المصير

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

09:45 ص

ترأس الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل الجمعية العمومية لشركة المركز الطبي لسكك حديد مصر وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إدارة الشركة حيث تم إستعراض نــشــاط الــشــركــة خــلال عــام 2023.

حيث شهد المركز الطبي تطوراً متميزاً و طفرة مشهودة فى جودة و كفاءة الخدمات الطبية فى كافة التخصصات و المجالات وكُلل هذا التطور بنجاح مستشفى القاهرة في إعتماد الهيئة العامة للاعتماد و الرقابة الصحية لمدة 3 أعوام.

وأكد وزير النقل خلال الاجتماع أن المركز أصبح أحد المراكز الطبية العلمية المتقدمة و يشهد طفرة غير مسبوقة في تقديم مختلف أنواع الرعاية الطبية المتميزة، وهو ما يتواكب مع التطور الكبير الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات ومنها قطاع النقل في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن التطوير الكبير والنقلة النوعية الهائلة في الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى القاهرة يجسد مدى ما وصلت إليه من تقدم بكافة أقسامها.

واضاف كامل الوزير أن المستشفى إلى جانب قيامها بتقديم خدمة طبية مميزة للعاملين بهيئة سكك حديد وشركاتها التابعة فإنها تستقبل المواطنين من خارج وزارة النقل، وتقدم لهم خدمة طبية على أعلى مستوى.

وأشار الوزير إلى أن هناك تعليمات واضحة لادارة المستشفى بتطوير كافة المركز الطبية التابعة لها بتقديم مستوى خدمات طبية متميزة بها مثل (المركز الطبي بطنطا- المركز الطبي بالزقازيق – المركز الطبي بأبوزعبل) وتقديم خدمات طبية مميزة لكافة العاملين بالهيئات والشركات التابعة للوزارة في مختلف انحاء الجمهورية في ظل الحوكمة والانضباط في تقديم الخدمات الطبية، وفي ظل تسابق الجميع على اداء مهام وظيفته بكل انضباط.

وأشار الوزير الى الدعم الكامل لتطوير كافة قطاعات وهيئات وشركات وزارة النقل لتصبح في طليعة الهيئات بالدولة، ولتقديم خدمة متميزة وآمنة ومتطورة للمواطن المصري.