رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد موسى يستعرض مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة.. فيديو

المصير

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

12:01 ص

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أبرز التحديات التي ستواجه الحكومة الجديدة التي سيتم تشكيلها برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بعد تكليفه من قبل الرئيس السيسي.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الحكومة لابد أن تضع خطة لملف الأسعار، بالإضافة إلى رؤية الدولة في ملف السياحة، بجانب ملفات التموين والصحة والتعليم.
ورصدت كاميرا برنامج على مسئوليتي مطالب المواطنين من قبل الحكومة الجديدة التي سيتم تشكيلها برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وطالب المواطنين الحكومة بالجديدة بضرورة النظر إلى الشعب خاصة محدودي الدخل لأنهم الأولى بالرعاية، مع توفير كافة احتياجهم من السلع والمنتجات والأدوية.

وأشار عدد من المواطنين إلى أن الحكومة يجب عليها أن ترعى ملف الأسعار خاصة السلع والمنتجات لأنها قوت الناس، مردفين: «لو في أكل وأسعار كويسة دا هينعكس على كل حاجة في المجتمع».

وأكد عددا من المواطنين، أن ملف الكهرباء من أبرز التحديات التي تواجه الحكومة، بالإضافة إلى عدم رفع سعر رغيف الخبز، مع زيادة مرتبات الموظفين في القطاع الخاص والحكومي.

وأكمل عددا من المواطنين، أن الحكومة الجديدة لابد أن تعمل على وضع حلول للملف الاقتصادي وتوفير سيولة من العملة الصعبة في الجهاز المصرفي، وتوفير كافة مستلزمات المصانع من المواد الخام. https://www.youtube.com/watch?v=C19XAx2oVLY