رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس مجلس النواب مهنئا ”مدبولي” :أعضاء الحكومة الجدد لن يقلوا خبرة أو كفاءة عن سابقيهم

في اتصال هاتفي ..

المصير

الإثنين, 3 يونيو, 2024

07:45 م

أجرى المستشار دكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، قدم فيه التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى على تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة متمنيا له التوفيق والسداد فيما هو قادم.

كما قدم رئيس مجلس النواب الشكر لأعضاء الحكومة السابقين على الجهود المُضنية التي بذلوها في فترات دقيقة مرت بها الدولة المصرية.

وأعرب رئيس مجلس النواب أنه على يقين تام من أن الأعضاء الجدد لن يقلوا خبرة أو كفاءة عن سابقيهم وأنهم سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لاستكمال مسيرة العمل نحو تحقيق خطط الدولة المصرية للتنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة وذلك تحقيقا لهدف رئيسى ألا وهو تحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى.

وقد ألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة كلمة، بشأن تقدم الحكومة الحالية بالاستقالة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وقال في كلمته : تلقيت الآن خبر استقالة الحكومة الحالية، وأود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للحكومة المستقيلة لما بذلته من جهود في ظل فترة شهدت العديد من الأحداث والمتغيرات والتحديات على الصعيدين الداخلى والخارجى والتي كان لها بالغ الأثر في إظهار ما لدى هذه الحكومة من قدرات وإمكانات كما أنها كانت خير مثال للتعاون مع البرلمان المصرى .. متمنيا التوفيق للدكتور مصطفى مدبولى المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة في اختيار أعضائها الجدد ممن لديهم القدرة على تحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى وأهداف الدولة المصرية سيما الواردة ببيان رئاسة الجمهورية بشأن قبول استقالة الحكومة.


وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف.