رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كاتب صحفي: بعض الوزارات الخدمية والاقتصادية تحتاج إلى تغيير

المصير

الإثنين, 3 يونيو, 2024

02:38 م

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن بعض الوزارات الخدمية والاقتصادية تحتاج إلى تغيير، وهناك بعض الوزراء استمروا لفترة طويلة وأنجزوا إنجازا حقيقيا في ملفاتهم ولكن في النهاية يحتاج المزاج العام في الدولة للتغيير والدفع بوجوه جديدة.

وأضاف خلال مداخلة عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن خلال السنوات الماضية كان لدى مصر من خلال التدريب والتعليم عدد كبير من الكوادر في مختلف الملفات تم تجهيزهم وإعدادهم وكانت الدولة متيقظة لذلك، مشيرا إلى الظروف التي مرت بها البلاد وتزاحم الأحداث خارجيا وداخليا.

وتابع أن الحكومة بقدر الإمكان كانت تتواصل مع المواطنين وإن كان المواطنين في حاجة إلى التواصل بشكل أكبر، فعندما يعرف المواطن ما تواجهه الحكومة من تحديات فهو يستوعب كل الإجراءات التي تتخذها الحكومة.

واستطرد: "الرئيس في كل الفعاليات والاحتفاليات كان يجري مناقشة حرة مع المسؤولين ويستفسر ويراجع لأن لديه قناعة أن المواطن شريك في هذا البلد ولابد أن يكون لديه كل المعلومات، موضحا أن توسيع مساحة التواصل مع المواطنين ووضع المواطنين طوال الوقت عن طريق الإعلام في الصورة وأن يستمع من المسؤول مباشرة لأن ذلك يضيف الكثير من المصادقية".