رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نقابة المهن الموسيقية تستدعي مسلم للتحقيق معه في حفل المحلة

المصير

الأحد, 2 يونيو, 2024

07:05 م

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية عن استدعاء النقابة لمطرب المهرجانات مسلم بشأن الفيديوهات المتداولة بحفله الأخير في إحدى مدارس المحلة بمحافظة الغربية.

وقال محمد عبد الله في تصريحات صحفية "إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قرر استدعاء المطرب الشعبي مسلم للتحقيق معه في واقعة حفله بمدرسة بالمحلة".

حيث انتشر فيديوهات لطلاب يرقصون على أغنية مسلم الشهيرة "عيني على الكاريزما" داخل مدرسة بالمحلة والذي يخالف القواعد والمبادئ التعليمية.

وفي سياق منفصل، يعاني الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين منذ سنة وأكثر من نوعان مرض لم يتم علاجهما بشكل قاطع، بل يعاودا الظهور بين الحين والأخر يتلخصان في زيادة نشاط الغدة الدرقية بشكل قوي وهو أحد الأمراض القاسية والمؤلمة والتي تسبب زيادة ضربات القلب والتوتر والأرق الدائم وخسارة الوزن والعصبية المفرطة، وهذا المرض صاحب مصطفي كامل لأكثر من عام ولم ينجح أي طبيب في علاجه بشكل فعال ونهائي حيث دائماً وبعد كل فترة علاج يعاود الظهور بشكل قوي وتصاحبه أعراضاً قاسية، كما أنه عاني منذ فتره من التهاب الأعصاب حتي وصل في فترة إلي مرحلة panic attack، لذلك اجتمع عدداً كبيراً من زملاء مصطفي كامل من داخل الوسط وخارجه وكانت كل النصائح بضرورة السفر للخارج لإجراء الفحوصات اللازمة ولكنه رفض وقرر استكمال علاجه في مصر .

وقال الفنان مصطفى كامل في تصريحات صحفية:" أنا لن أغادر للخارج وسوف أستكمل علاجي بمصر وتم عمل الأشعة والتحاليل الازمة، وبناءاً علي تقرير الأطباء مطلوب عمل أشعة سونار وأشعة بالصبغة غداً علي الغدة الدرقية لبيان السبب الواضح لتكرار ومعاودة نشاط الغده بعد كل فترة علاج".

وأضاف زملائى في المجلس نصحونى بضرورة الراحة بالإضافة إلى نصائح زوجتى وأولادى، وأن أسعد أوقاتي أن أجد زميلاً يدعو لي بعد قضاء حاجتهم أياً كانت، أو أن أري السعادة على وجه الأعضاء أو الأرامل أو الأيتام عندما ألبي رغبتهم فيما يحتاجونه.

وأشار: "دائماً ماأقول لزوجتي عندما تلومني علي كثرة الاتصالات التليفونية التي تصلني والتي تحاوطني علي مدار اليوم من القاهرة والمحافظات ليلاً ونهاراً والتدقيق في كل التفاصيل حتي يتم الحل لأي مشكله أياً كانت أقول لها الأمانات عُرضت علي الجبال ورفضتها، وأن الله كريماً وعادلاً ودائماً معنا في أشد المحن يسترنا ويُشفينا ويجبر خاطرنا، وكل هذا بسبب دعوات الناس الطيبة التي تجدني دائماً وقت احتياجهم لي، ودائماً ما أمازحها قائلاً ( بكرة بعد ماأموت هتلاقيني سايب لك أنت وأولادك كنز كبير قوي غير المال، هو الستر والسيرة الطيبة ودعوات الناس المخلصة .

وقال أنا مؤمن جداً وكلي يقين بأن الله لن يسمح لمخلوق أن يكون أكرم منه ولا أعدل منه ولا أرحم منه، الله هو الكريم وهو العادل وهو الرحمن الرحيم، وإن الله لايضيع أجر من أحسن عملاً، وأنا أحتسب عند الله ما أقوم به .

أما عن المغرضين والمُشككين والمتربصين فالله أكبر مني ومنهم ومن الخلق والدنيا بأكملها وعند الله تجتمع الخصوم.