رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لـ محبي القطط.. أفضل المقاعد وأشكال الديكور الساحرة

المصير

الأحد, 2 يونيو, 2024

04:18 م

تعتبر القطط أكثر الحيوانات الأليفة المفضلة لدى الكثير، و خصوصاً الفتيات، فقد أثبتت بعض الدراسات التي أجريت عن القطط، أن هناك ما يتعدى نسبة ال 60% من المنازل يقتني أصحابها القطط.

وبالرغم من وجود نسبة لا تعتبر قليلة أبداً، من الأشخاص الذين يعانون من فوبيا القطط أو حتى الخوف من الإقتراب منهم، إلا منازلهم لا تخلو من صور القطط، أو أشكالها المختلفة سواءً على الأقلام أو الألعاب، بل وصل الأمر أيضاً إلى الأثاث، وإن كنت من محبي القطط إليك بعض أشكال المقاعد الحديثة صمتت خصيصاً لك.

الديكور الأول: مقعد القط هاري

يمكن وضع هذا المقعد في أحد أركان الإستقبال داخل المنزل، حيث يعطي طابعاً لطيفاً للمنزل، ويتميز لونه الهاديء بمناسبه لجميع انواع الديكور الأخري، المستخدمة داخل المنزل.

الديكور الثاني : أرجوحة كاتي للأطفال

غرفة الأطفال من أهم أجزاء المنزل التي لا بد أن تحظى بالاهتمام الخاص، من أجل راحة الطفل ويمكن إستخدام هذه الأرجوحة في أحد أركان غرفة الأطفال. خاصة إن كانت ذات مساحة واسعة.

الديكور الثالث : مقعد أطياف الربيع

يعتبر من أكثر أشكال الديكور المبهجة، التي تعطي شكل مبهج للمنزل، ويمكن إستخدامه مع ألوان الديكور القاتمة، لتفتيح ديكور المنزل، وإبراز جماله.

تميل الفتيات أكثر إلى هذا الديكور، والذي يعتبر من أفضل الألوان في الصور.

الديكور الرابع: مقعد ماوكلي المفكر

إن كنت من هواة القراءة أو أحد الكتاب البارزين، إليك هذا الديكور الرائع لأصحاب الشخصيات العميقة والهادئة، يمكن إستخدام هذا المقعد في أماكن العمل، أو محبي الكتابة والصحافة.

الديكور الخامس : مقعد قط الليل الخارق

يميل إلى هذا التصميم الشخصيات الهادئة، التي لا تفضل الألوان الفاتحة، ويمكن وضعه في إحدى غرف المنزل أو بجانب النوافذ، يعطي شكل ساحر مع الإضاءة النهارية.