رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سعد الصغير يؤجل طرح أغنيته الجديدة حدادًا على روح والدة محمود الليثي

المصير

الأحد, 2 يونيو, 2024

03:55 م

أعلن الفنان سعد الصغير عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حزنًا على وفاة والدة الفنان محمود الليثي التي رحلت عن عالمنا في الأيام الماضية.

وكشف سعد الصغير أن والدة محمود الليثي كانت بمثابة والدته، لذلك قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بابا الشغلانة" حدادا على روحها.

نشر سعد الصغير منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: "تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي.. كل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله".

ويذكر أن، ودع المطرب الشعبي محمود الليثي والدته اليوم، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة تم نقلها إلى المستشفى ولم تمكث داخلها لوقت طويل، حيث وافتها المنية صباح اليوم الجمعة بعد تدهور حالتها الصحية.

وأعلن عدوية شعبان عبد الرحيم، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث كتب منشورًا نعى فيه والدة محمود الليثي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

حرص العديد من نجوم الغناء الشعبي على مساندة الليثي في أزمته لمواساته في رحيل والدته، وكان من أول الحضور الأب الروحي له الفنان عبد الباسط حمودة، والفنان حمادة مجدي، والفنان أمير قاسم، وعمر كمال، حسن شاكوش، رضا البحراوي، أحمد السبكي، قبل خروجها من المستشفى.

وانتظر محمود الليثي أمام المستشفى حتى انتهاء إجراءات المدفن استعدادًا لنقلها إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، للصلاة الجنازة عليها قبل أن يتم نقل جثمانها إلى مثواها الأخير.

حيث ظهر محمود الليثي من أمام المستشفى في حالة من الإنهيار.

ومن أبرز اللقطات التي ظهر بها محمود الليثي لتوديع والدته وجوده وهو يقف بجوارها من داخل المسجد قبل صلاة الجنازة عليها، ويحمل في يده مصحفًا، ليقرأ على روحها بعد السور القرآنية، ويدعو لها بالرحمة.

وتم نقل جثمان والدة محمود الليثي إلى مثواها الأخير عقب أداء صلاة الجنازة عليها.

ومن المقرر أن تستقبل أسرة الفنان محمود الليثي، واجب العزاء في والدته يوم الأحد المقبل، وذلك بمسجد عمر مكرم.