رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«الحياة ليست مناسبة».. أول تعليق من نيللي كريم على انفصالها عن هشام عاشور

المصير

الجمعة, 31 مايو, 2024

11:24 م

علقت الفنانة نيللي كريم على خبر انفصالها عن زوجها لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور من خلال حكمة وفيديو عن تراجيديا فلسفية عن وهم السعادة.

«استوري نيللي كريم»

حيث شاركت الفنانة نيللي كريم حكمة عبر ستوري حسابها على إنستجرام قبل ساعات من إعلان إنفصالها عن هشام عاشور قالت فيها:"يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

كمان نشرت كريم فيديو يقول فيه: "في تراجيديا فلسفية عن وهم السعادة يقول ابن خلدون العراق علي الوردي يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيداً ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيداً ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيداً وسيظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور بعد زواج استمر لمدة عامين ونصف.

حيث أكد برنامج Et بالعربي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خبر انفصال الثنائي ونشر صورة لهما وعلق: "رسميًا انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور بعد سنتين ونصف من زواجهما".

كما أكد مصدر مقرب من الفنانة نيللي كريم، لموقع "المصير" أن واقعة انفصالها، عن زوجها لاعب الأسكواش، هشام عاشور حقيقي، وليست إشاعة"


وبتأكيد هذا الخبر، جاء انفصال نيللي عن هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف العام تقريبا .

وعند سؤال المصدر عن أسباب الانفصال، قال : "عادي يا جماعة ، الفنانين، بشر وزيهم زي باقي الناس" وكل شيء قسمة ونصيب"