رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تسجيلات صوتية ومحضر قديم بنيابة العمرانية يكشف عن علاقة عصام صاصا بأكبر تاجر مخدرات بالجيزة

المصير

الجمعة, 31 مايو, 2024

06:47 م

كتب :محمد أبوزيد

"أنا عندي فرقة فيها 31 بني آدم حالهم وقف، وعندي أقساط و، وعندي التزامات، وعليا ديون، وقاعد من غير شغل، كل الكلام اللي بيتقال عن الملايين والعربيات والقصور كله كلام كذب"

بهذه الكلمات الكاذبة التي كتبها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حاول عصام صاصا مطرب المهرجانات المحال للجنايات بتهمة قتل شاب بسيارته على الطريق الدائري، استعطاف الناس واستمالتهم بعد حملة الهجوم عليه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحادث المؤلم الذي تسبب فيه حينما دهس شابا بسيارته على الطريق الدائري فأرداه قتيلا، وبعد أن تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، سافر لدولة الإمارات وأحيا هناك حفلات، وكأن دماء الشاب الذي قتله بسيارته أرخص من الماء.

وقد أثبتت تحقيقات النيابة وتحليل الطب الشرعي تعاطي صاصا للمخدرات أثناء قيادته للسيارة، وقد حاول مطرب المهرجانات بكل الطرق أن يثبت أنه لا يتعاطى أي نوع من أنواع المخدرات لكي تصبح الجريمة قتل خطأ.

وكان موقع المصير قد انفرد بنشر خبر في 30 من يناير الماضي عن محضر في نيابة العمرانية لأكبر تاجر مخدرات في الجيزة، وثبت في المحضر أنه بعد فحص هاتف تاجر المخدرات وجد فيه مراسلات صوتية بينه وبين إثنين من أكبر مطربي المهرجانات في مصر، وهما يخبراه أن الحشيش الذي أرسله له تمام.

https://www.elmaseer.com/54562

وكان عصام صاصا هو أحد مطربي المهرجانات الذين كانت لهم رسائل صوتية عبر تطبيق الواتساب على هاتف تاجر المخدرات،والمطرب الثاني هو ح ب

وكانت مصادر قد كشفت مل "المصير" في وقت سابق أن تحقيقات النيابة مع أحد أكبر تجار المخدرات في الجيزة والذي تم القبض عليه في شهر يناير الماضي متلبسا بكيلو حشيش عن مفاجآت مثيرة.
ووفقا للمصادر التي رفضت الكشف عن إسمها فإن تحقيقات نيابة العمرانية التي باشرت التحقيق مع تاجر المخدرات أثبتت خلال تفريغ محتويات هاتفه عن وجود تسجيلات ورسائل صوتية عبر الواتس اب لإثنين من أشهر المطربين مع تاجر المخدرات، وتشير تلك التسجيلات إلى تعاملهما معه لفترات طويلة في جلب وحيازة مخدر الحشيش.
َوأظهرت تلك الرسائل الصوتية لهذين المطربين وهما من أشهر مطربي المهرجانات وهما يقولون لتاجر المخدرات"الحاجة وصلت يا معلم وزي الفل".