رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالرغم من إدانته بـ 34 تهمة.. ترامب يعلق: لم ينته الأمر بعد وسأصل إلى الانتخابات الرئاسية.. والأطباء يصفونه بـ المخبول

المصير

الجمعة, 31 مايو, 2024

06:05 م

بعد إدانة هيئة المحلفين للرئيس الأمريكي السابق، "دونالد ترامب" بـ 34 تهمة وجهت إليه على خلفية قضية "شراء الصمت" وذلك أثناء المحاكمة الجنائية له في نيويورك، والتي من المنتظر الحكم بها في 11 يوليو من العام الجاري.

لقب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بلقب" الرئيس المجرم المدان" وذلك بعد إدانة المدعون له، بالتزوير في السجلات التجارية لارضاء الممثلة الإباحية، لذلك عرفت قضيته ب "شراء الصمت"، كما وجه له 12 من هيئة المحلفين تهم التزوير، والاحتيال من أجل السيطرة الكاملة، على انتخابات الرئاسة في أمريكا، لعام 2016.

بعد قيام هيئة المحلفين بتوجيه التهم إلى ترامب، قام بتجاهل نص بيان هيئة المحلفين قائلاً :

"لم ينته الأمر بعد، وسأصل إلى إنتخابات الرئاسة المقبلة "!

بعد انتهاء الجلسة وتوجيه التهم السابقة إلى ترامب، صرح القاضي ميرشان بالسجن المحتم لـ"ترامب" و المسؤول عن نطق الحكم، على ترامب في جلسة 11 يوليو القادم، وقف القاضي ميرشان قائلاً:

" بالفعل قد يكون ترامب الرئيس القادم، ولكني بالفعل قد أقوم بسجنه" !

وصف أطباء نيويورك ترامب بالمخبول، بعد سماع كلماته الغير عقلانية من داخل المحكمة، والتي تفوه بها أمام هيئة المحلفين، حيث وصفه طبيب الأمراض النفسية على صفحته على منصة تويتر، بالمجنون والذي اعتادت أمريكا سماع الهراء و الكلام الغير مفهوم من ترامب، كيف يمكن لهذا أن يصل إلى الرئاسة ثانية !

والجدير بالذكر أن دفاع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، طالب بتأجيل محاكمته إلى إبريل 2026، بحجة كبر حجم المستندات والتي يمكن أن تأخذ أعوام كاملة للدراسة، وهذه المدة تمثل عامين بعد الإنتخابات الرئاسية المقبلة !