رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”الفنانين زيهم زي باقي الناس بينفصلوا عادي”.. مصدر مقرب من نيللي كريم لـ ”المصير” يعلق على خبر طلاقها

المصير

الجمعة, 31 مايو, 2024

06:11 م

ترددت منذ عدة شهور، أخبار عن انفصال الفنانة نيللي كريم، عن زوجها لاعب الأسكواش، هشام عاشور، وقد خرج كل منهم ، نافيا هذا الخبر في تصريحات صحفية سابقة.

حيث قال هشام عاشور، في تصريحات سابقة، إن هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، قائلًا: «مش فاهم ليه كل شوية يقعدوا يقولوا ده منزلش صورة ليهم سوا ده، ظهر لوحده وهي لا وكلام كتير طول الوقت ولكن في الحقيقة أنا بتجاهل كل ده».

وتابع «عاشور» أن تركيز الأشخاص في حياة الآخرين يكون نابعا من الفراغ قائلًا: «لو الإنسان يركز مع نفسه ويُطورها ويشتغل على نفسه هيبقى الوضع أفضل من كدا بكتير».

أكد مصدر مقرب من الفنانة نيللي كريم، لموقع" المصير"ان واقعة انفصالها، عن زوجها لاعب الأسكواش، هشام عاشور حقيقي، وليست إشاعة ،


وبتأكيد هذا الخبر، جاء انفصال نيللي عن هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف العام تقريبا .

وعند سؤال المصدر عن أسباب الانفصال، قال : "عادي يا جماعة ، الفنانين، بشر وزيهم زي باقي الناس" وكل شيء قسمة ونصيب"

وتنتهي غدا الفنانة نيللي كريم من تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم صيف 2024.


الفيلم من بطولة نيللي كريم وحنان مطاوع وشريف سلامة ومن تأليف محمد دياب وسارة جوهر وإخراج سارة جوهر.


وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذي عرض" " على قناة " دي أم سي"، بالتزامن مع عرضه على منصة، " واتش ات" وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.