رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أبرز اللقطات في جنازة والدة المطرب الشعبي محمود الليثي

المصير

الجمعة, 31 مايو, 2024

05:12 م

ودع المطرب الشعبي محمود الليثي والدته اليوم، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة تم نقلها إلى المستشفى ولم تمكث داخلها لوقت طويل، حيث وافتها المنية صباح اليوم الجمعة بعد تدهور حالتها الصحية.

وأعلن عدوية شعبان عبد الرحيم، خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث كتب منشورًا نعى فيه والدة محمود الليثي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أبرز اللقطات في جنازة والدة محمود الليثي


يرصد لكم موقع المصير أبرز اللقطات في جنازة والدة الفنان محمود الليثي:


حرص العديد من نجوم الغناء الشعبي على مساندة الليثي في أزمته لمواساته في رحيل والدته، وكان من أول الحضور الأب الروحي له الفنان عبد الباسط حمودة، والفنان حمادة مجدي، والفنان أمير قاسم، وعمر كمال، حسن شاكوش، رضا البحراوي، أحمد السبكي، قبل خروجها من المستشفى.


وانتظر محمود الليثي أمام المستشفى حتى انتهاء إجراءات المدفن استعدادًا لنقلها إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، للصلاة الجنازة عليها قبل أن يتم نقل جثمانها إلى مثواها الأخير.

حيث ظهر محمود الليثي من أمام المستشفى في حالة من الإنهيار.

ومن أبرز اللقطات التي ظهر بها محمود الليثي لتوديع والدته وجوده وهو يقف بجوارها من داخل المسجد قبل صلاة الجنازة عليها، ويحمل في يده مصحفًا، ليقرأ على روحها بعد السور القرآنية، ويدعو لها بالرحمة.

ومنذ قليل تم نقل جثمان والدة محمود الليثي إلى مثواها الأخير عقب أداء صلاة الجنازة عليها.

صلح رضا البحراوي والليثي

ويذكر أن، حرص المطرب الشعبي رضا البحراوي على زيارة والدة المطرب محمود الليثي في المستشفى، وذلك فجر اليوم قبل رحيلها بساعات قليلة وبحضور حمو بيكا لمساندة صديقه، وبذلك يكون الخلافات بينهما المتكررة قد انتهت، وأيضًا كان أول الحضور في جنازة والدة الليثي رغم خلافهما الشديد والمتكرر والإساءة لبعضهما.


عزاء والدة محمود الليثي


ومن المقرر أن تستقبل أسرة الفنان محمود الليثي، واجب العزاء في والدته يوم الأحد المقبل، وذلك بمسجد عمر مكرم.