رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إبنة عمرو دياب تخرج من ”جلباب أبيها” وتدعو لمقاطعة بيبسي

المصير

الجمعة, 31 مايو, 2024

03:18 م

في الوقت الذي أثار فيه الفنان المصري عمرو دياب، جدلاً واسعًا بين متابعيه وأشعل غضب وحنق المصريين، بعد مشاركته في الحملة الإعلانية الأخيرة لشركة "بيبسي"، إحدى الشركات التي تأتي على رأس القائمة في حملة المقاطعة لدعم غزة، قررت ابنته "جنا" الخروج من "جلباب أبيها" بنشر منشور داعم لغزة تدعو فيه لمقاطة بيبسي.

ودعت جنا عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها إلى مقاطعة المنتجات العالمية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك دعماً لقضية غزة.

وشاركت جنا صورة على انستجرام تضمنت قائمة بمنتجات عالمية تشمل مشروبات غازية، ومأكولات، وأدوات تجميل، وكتبت عليها "قاطع لأجلهم"، ومن ضمن المنتجات المدرجة في القائمة، منتج "بيبسي" الذي شارك والدها في إعلان دعائي جديد له ضمن مجموعة من النجوم قبل أيام قليلة.

ويظهر الإعلان، الذي تبدأ أحداثه من عام 1996، عددًا من النجوم العرب في مراحل زمنية مختلفة، ويختتم بظهور عمرو دياب وأغنيته الجديدة "جديد في جديد".

وعلى الرغم من مشاركة عمرو دياب في إعلان "بيبسي"، إلا أن ابنته جنا اتخذت موقفًا واضحًا ضد دعم المنتجات التي تساند الاحتلال الإسرائيلي، مما أثار تفاعلاً واسعًا بين الجمهور.

وإثر ذلك، شنّ متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات حادة، على المشاركين في الإعلان، ومنهم أحمد السقا وكريم عبدالعزيز، مستنكرين قبولهم الترويج لـ"بيبسي"، ومطالبين بمقاطعة جميع الفنانين الداعمين للشركة على حساب حرب غزة.

ووصفوا مشاركة الفنانين في الإعلان بأنه "خيانة"، في وقت شكك آخرون بكون الإعلان جديدًا، مرجحين أنه تم تصويره قبل بدء حرب غزة، إلا أنه نُشر في الوقت الحالي.

ولم يعلق أي من الفنانين على الانتقادات التي طالتهم جراء الإعلان.