رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بينما مشاهيرنا يركعون من أجل بيبسي.. ”فيديو” ممثلة أمريكية تبكي بحرقة من أجل غزة

المصير

الخميس, 30 مايو, 2024

01:53 م

تستمر مواقف المشاهير في العالم من نجوم الفن والسينما والرياضة في تعرية عجز مشاهير الوطن العربي في كافة المجالات، فبينما تخرج صيحات الاستنكار والرفض والاستهجان للجرائم الصهيونية البشعة بحق الأبرياء في غزة من قبل مشاهير الغرب، يقف مشاهير العرب في طابور التخاذل والعجز بل والمشاركة في دعم الاحتلال من خلال الاستمرار في الحملات الإعلانية للشركات الداعمة لإسرائيل.

وفي أحدث مظاهر الرفض للجرائم الإسرائيلية من نجوم هوليوود، ظهرت الممثلة الأمريكية كانديس كينج في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وهي تصرخ باكية ردا على مذبحة مخيم رفح التي ارتكبها الكيان المحتل في حق اللاجئين، منذ أيام.

ووصفت الممثلة ما يحدث بالمرعب، قائلة إن” الوضع وصل إلى حده الأقصى.. إن ما يحصل لا يمكن السكوت عنه بعد الآن”.

وأشارت كينج إلى أن “إشاعة قطع حماس رؤوس الرضع قد أصابت العالم بالجنون، وتساءلت لماذا الآن، وبوجود الأدلة من صور وفيديوهات لأطفال غزة محترقين ومقطوعي الرأس، لم يحرك العالم ساكنا”.

واستنكرت صمت الشعوب قائلة: “أنتم مرضى ومجانين إذا كانت صور جثث الأطفال مقطوعة الرؤوس لم تحرك مشاعركم”.

وخلصت إلى القول بأن قطع رؤوس الأطفال يجب أن يكون الخط الفاصل بالنسبة للجميع.

وكانديس كينج ممثلة ومغنية أمريكية، اشتهرت بدورها في مسلسل “يوميات مصاص دماء”، حيث لعبت شخصية كارولين فوربس، كما قدّمت بالإضافة إلى التمثيل ألبوما غنائيا حمل عنوان “دائما الأبرياء”.

وقد جاءت تعليقات المتابعين لفيديو كانديس على منصة إكس مستنكرة مواقف المشاهير العرب المتخاذلة مقابل ما قامت به كينج، حيث قال أحدهم: "الممثلة الأمريكية كانديس كينج تدين مذبحة رفح والأطفال المقطوعي الرأس وهنا أود أن أقول: هل يستطيع أحد الممثلين أو المطربين في الدول العربية أن يدين ماحصل في رفح من مجزرة".

وقال آخر "ممثلة أمريكية تبكي بحرقه على المجازر التي يرتكبها الصهاينه ونحن الأمة العربية نقيم الحفلات الغنائية، قهر يغلي في القلب، الأمة الاسلامية لم يتحرك فيها شيء غير اللسان الذي يدعوا في الصلوات بالنصر بدون خشوع فقط كلمات رنانه وسجع متناغم".

وليست كينج وحدها، فقد انضمت لها الممثلة الأمريكية الشهيرة جينا أورتيغا، التي استنكرت الصمت العالمي إزاء قتل الأطفال الفلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقالت أورتيغا، في منشور عبر حسابها على إنستغرام: “بينما يُذبح آلاف الأطفال، تناقش الجماهير وقف إطلاق النار”، وتساءلت باستنكار: “أين الإنسانية؟!”.

وشاركت أورتيغا صورة لأسرة فلسطينية في منشورها عن غزة، عقب المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصفه خيام النازحين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

https://x.com/alhashami2/status/1795167134143680578?t=VMJsi8x3yQ0AoA1Kbzfc3Q&s=19