رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يتبع تطبيق ”كريم” وليس أوبر.. التفاصيل الكاملة في جريمة استيلاء سائق على هاتف وحقيبة سيدة ببولاق أبو العلا

المصير

الثلاثاء, 28 مايو, 2024

01:53 م

حصلت المصير، علي التفاصيل الكاملة في واقعة القبض على السائق الذي استولى على هاتف سيدة بعدما نسيت حقيبتها بالسيارة أثناء توصيلها.

وكشف مصدر مطلع للمصير أن السائق المتهم يتبع تطبيق كريم ومقيم بدائرة مصر القديمة، وأن السيدة المجني عليها مقيمة بمنطقة النزهة وأنها كانت تستقل السيارة من منطقة النزهة ونزلت بشارع 26يوليو ببولاق ابو العلا، وعقب نزولها اكتشفت أنها نسيت حقيبتها وبها متعلقاتها الشخصية، فقام السائق بالاستيلاء على هاتفها المحمول والتخلص من باقي متعلقات الحقيبة والتي كانت تحوي 3 فيزا كارد.

وقد تلقى رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى السيدات) بتضررها من قائد سيارة تابعة لتطبيق كريم أحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بالإستيلاء على حقيبة يدها وبداخلها "هاتف محمول - 3 بطاقات بنكية" بدائرة القسم عقب إكتشافها ترك حقيبتها بالسيارة.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، حال إستقلاله السيارة ، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه،

وبمواجهته اعترف بأنه عقب ترجل المبلغة من السيارة إستولى على هاتفها وقام بالتخلص من باقى المتعلقات بإلقائها بالطريق العام أثناء سيره بالسيارة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.