رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد ظهورها بدبلة.. والد حلا شيحة يحسم جدل زواجها

المصير

الأحد, 26 مايو, 2024

03:24 م

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل حول ارتباطها بعد ظهورها الأخير في صورة عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي ترتدي دبلة زواج.

كما وضعت حلا شيحة على الصورة أغنية بحبك أنا للفنان عمرو دياب، مما جعل الجمهور يتوقع دخولها في قصة حب جديدة.

وكشف والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، خلال تصريحات صحفية حقيقة زواج الفنانة حلا شيحة، بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود.

وحسم أحمد شيحة الجدل حول ارتباطها مرة أخرى، ودخولها في قصة حب جديدة قائلًا: "مفيش ارتباط ولا حاجة آخر زيجة في حياتها كان معز مسعود ومن بعدها متجوزتش تاني، وحاليًا هي ليست مرتبطة ولا في علاقة حب".

وفي سياق متصل، تزوجت حلا شيحة من أحد أعضاء فريق وسط البلد الفنان هاني عادل، ولكن الزواج لم يدم طويلًا وتم الطلاق، بعد وقت قصير.

ثم أعلنت اعتزالها الفن نهائيًا وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وأقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية، ثم هاجرا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين)، ومايو 2014 بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

وفي أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلع الحجاب مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان.

وفي فبراير عام 2021 أعلنت الفنانة حلا شيحة خبر زواجها من الداعية معز مسعود وأثارت وقتها جدلًا واسعًا بسبب مشاركتها في فيلم “مش أنا” مع النجم تامر حسني بسبب ارتدها الحجاب وطالبت بحذف مشاهدها قبل طرح الفيلم .

ثم تم الطلاق من معتز مسعود ، بدون إعلان الأسباب، وعادت للتمثيل مرة أخرى، حيث تشارك في دراما رمضان المقبل، بمسلسل" إمبراطورية ميم".