رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فوز الأهلي والزمالك ببطولات إفريقية يفتح الباب للمزاح بين رئيس الشيوخ وأحد الأعضاء

المصير

الأحد, 26 مايو, 2024

02:11 م

تخللت مناقشات الشيوخ اليوم مزاحا بين أحد النواب ورئيس المجلس بسبب الفوز الذي حققه النادي الأهلي أمس بتحقيقه اللقب الـ 12 لدوري أبطال إفريقيا.

بادر أحد أعضاء مجلس الشيوخ بتهنئة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس المجلس، على الفوز الذي حققه النادي الأهلي أمس، بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة ‏في ‏تاريخه، قائلا: "مبروك للأهلي".

وبدوره رد رئيس المجلس، التهنئة ضاحكا: "ومبروك للزمالك أيضا".

وبعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب بمناسبة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم للمرة الثانية عشرة في تاريخه.


وأكد رئيس مجلس الشيوخ، أن الفوز بالبطولة يعكس جهودًا كبيرة وعملًا مخلصًا لشباب مصر.

كما أشاد رئيس مجلس الشيوخ، بروح الإصرار والعزيمة التي اتسم بها أداء اللاعبين وجهازهم الفني ليس في المباراة النهائية فقط، ولكن على مدار أدوار البطولة المختلفة، وهو ما توج في النهاية بتحقيق اللقب وإسعاد جموع الجماهير، متمنيًا للنادي الاهلي وجميع الأندية المصرية وللرياضة المصرية التوفيق في مختلف الألعاب والبطولات.


وبدأ مجلس الشيوخ، خلال جلساته العامة اليوم الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، فى مناقشة تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بشأن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الجديد 2024 /2025.


وقالت اللجنة في تقريرها، إن العالم لا يزال يعاني من الصراعات المتوالية التي أدت إلى تفاقم عديد الأزمات على المستوى الاقتصادي والاجتماعي وكذلك السياسي، ولا يزال هناك حالة من الضبابية للنظام الاقتصادي العالمي واستمرار التخوف والتحوط من حالة عدم اليقين وهذا أدى إلى استمرار التأثير على معدلات النمو العالمي وبطء حركة رؤوس الأموال وتباطؤ نمو التجارة العالمية، رغم التحسن النسبي في بعض المؤشرات والذي أعطى صورة تشير لبدء التعافي النسبي حسب ما ورد ببعض التقارير الدولية.