رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قتلها وألقى جثتها في مقابر القرية.. التفاصيل الكاملة لضبط المتهم بقتل عروس بني مزار بالمنيا

المصير

الأربعاء, 22 مايو, 2024

06:30 م

شهدت مدينة بني مزار بالمنيا حادثا مؤلما؛ وذلك بعد مقتل عروسة عقب خطبتها، وبعد مرور 24 ساعة فقط استطاعت الأجهزة الأمنية بالمنيا من فك لغز الجريمة و العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بمقابر إحدى قرى مركز بني مزار شمال المنيا بعد تحرير محضر بتغيبها عن المنزل.

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة في المدافن الخاصه بإحدى قرى مركز بني مزار.

انتقلت الجهات المختصة لمكان الواقعة وتبين العثور على جثة فتاة تدعى منة الله. ر. م 25 سنه " جثه هامدة" مقتولة وتقيم في إحدى قرى المركز.

وقررت جهات التحقيق بنقل الجثة إلى المستشفى وندب الطب الشرعي لكشف غموض الحادث وبيان ملابسات الوفاة وطريقتها وسؤال أهل المتوفاة وفحص علاقتها بالأسرة والأصدقاء وآخر مرة ظهرت فيها ملابسات اختفائها قبل اكتشاف الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفاة شابة تبلغ من العمر 25 عاما وتغيبت فجأة منذ 5 أيام وأنها من أسرة طيبة بالقرية وليس لها أي عداوات أو مشكلات مع أحد وحسنة السمعة والسلوك وأن المتهم تردد على إحدى الشركات الخاصة بمنح القروض التي تعمل بها المجني عليها وتحصل علي قرض وهي المكلفة بتحصيل قسط القرض منه.

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بمركز بني مزار بإشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا بالتصريح بدفن جثة المجني عليها وبدء التحقيق مع المتهم.

وفى سياق متصل شيع أهالي مركز بني مزار جثمان المجني عليها وسط حالة من الحزن الشديد مطالبين بالقصاص من المتهم وخاصة أن المجني عليها كانت مخطوبه منذ شهر وتستعد لعقد القران والزفاف.

وفور علم خطيبها هيثم بالجريمة والذي يعمل في المملكة العربية السعودية أصيب بإلاغماء فور سماع خبر مقتل خطيبته وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات في السعودية لتلقي العلاج وكان سيعقد عقد قرانه على خطيبته خلال الاجازة المقبله، وذلك علي حد قول شقيقه.

وخيم الحزن على جميع الأهالي خاصة أن الفتاة كانت محبوبة من الجميع وحافظة لكتاب الله مثل والدها مطالبا بالقصاص من المتهم بارتكاب الواقعة سريعا.