رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لقطة عادية ولا كيد نسا؟! .. صور بين رونالدو وياسمين صبري بدون ”جورجينا”!

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

10:12 ص

كتب - شريف سمير :

المرأة هي المرأة .. ودائما ما تتنافس النجمة ياسمين صبري مع غريمتها جورجينا رودريجيز فوق سطح اليخوت وعلي متن الطائرات الخاصة بإطلالات الموضة العصرية، ولكنها استغلت فرصة غياب جورجينا وأرادت أن تحتل مكانها بجوار صديقها
أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو والتقطت صورا بعدسات الإعلام وكاميرات الصحافة العالمية لتصبح مادة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الثرية بالتعليقات التي تجمع بين السخرية والمزاح!.

** حلبة النار!

وجاءت الصور والفيديوهات خلال حضور مجموعة من نجوم الفن والمشاهير في فاعلية "حلبة النار"، التي جمعت بين الملاكمَين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك، وأقيمت ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالعاصمة السعودية، وتداول نشطاء الفيس بوك فيديو يرصد ياسمين ورونالدو معا، في غياب جورجينا، في لقاء هو الأول لهما، بعد الجدل الذي أُثير في الفترة الأخيرة، بشأن تقليد الفنانة المصرية للعارضة الإسبانية الشهيرة، نظرا للصفات المشتركة بينهما، ودائما ما يعقد مستخدمو مواقع التواصل مقارنات بين إطلالاتهما.

** لقطة مع "الدون"!

وعلق بعض المتابعين بأن ياسمين استغلت غياب جورجينا لتخطف صورة مع "الدون"، خصوصا أنها قابلته في عدة مرات سابقة لكن الفنانة المصرية لم تتجرأ على ما يبدو لأخذ صورة تذكارية مع اللاعب العالمي، خوفا من شريكته، فيما علق آخرون بشكل ساخر على الصورة مشيرين إلي أن رونالدو كان يبتسم بطريقة عادية بجانبها، وربما يعرف هويتها لأنه صديق مقرب من رجل الأعمال الشهير أحمد أبوهشيمة طليقها السابق، وكتب أحدهم :"أكيد قالوا له حرم أبو هشيمة السابقة عايزة صورة".

** فيروس التريند!

كما علق آخر :"لو غاب القط إلعب يا فار"، واعتبر البعض أن ياسمين فنانة ويحق لها التقاط صور تذكارية مع مشاهير العالم، فيما رأت تغريدات أخري أن ما جري "من قبيل التريند"!