رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اللواء هشام أبوبكر يحتفل بزفاف نجله بحضور لفيف من الشخصيات العامة

المصير

الجمعة, 17 مايو, 2024

02:32 م

احتفل اللواء هشام أبو بكر مدير أمن شركة العلمين للبترول وقيادات وزارة البترول ولفيف من الشخصيات العامة بحفل زفاف نجله كابتن طيار أحمد هشام أبوبكر وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

وامتزجت ملامح الفرح والسرور وغطت كل الحضور روائح العود والبخور في ليلة من ليالي الأنس، وفي مساء من المحبة والبهجة والسرور، وعَطرها حب اللقاء.

وأكد اللواء هشام أبو بكر شكره وامتنانه لجميع مَن شاركهم حفل زفاف نجله، متمنيًا للعروسين التوفيق والحياة السعيدة، كما توجه أبوبكر بالشكر لكافة زملائه من العاملين بقطاع البترول.

كما عبر العريس كابتن طيار ”أحمد هشام أبوبكر “ عن سعادته الغامرة، مبينًا أن سعادته تضاعفت بحضور الأقارب والأحباب والأصدقاء الذين شاركوه فرحته، مقدمًا شكره لأسرته ولكافة محبيه، ولكل من حضر وشاركه فرحته.

وحضر الاحتفال الذى اقيم بإحدى القاعات الكبرى بالقاهرة العديد من الشخصيات العامة، وكبار المسؤولين بوزارة البترول والطيران وأهل العروسين.

هذا وتتقدم أسرة موقع المصير للعروسين بأصدق التهاني والتبريكات، وتتمنى لهما دوام التوفيق والسعادة في حياتهما القادمة، كما تتقدم بالتهنئه للواء هشام أبوبكر والد العريس ، كما تقدم التهنئة لوالدة العريس وتدعوا للعروسين بأن يبارك الله لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير.