رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نقيب الفلاحين يعلن دعمه ومشاركته لاتحاد القبائل العربيه بقيادة العرجاني

المصير

الجمعة, 10 مايو, 2024

03:08 م

أعلن حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين دعمه الكامل وتأييده لاتحاد القبائل العربية بقيادة المهندس إبراهيم العرجاني، لافتا إلى أن النقابة العامة للفلاحين في كافة ربوع الجمهورية ستشارك اتحاد القبائل في كل أهدافه النبيله.

وقال عبدالرحمن إن قيام اتحاد يضم القبائل والعائلات المصرية هو حلم كل المهتمين بالشأن العام لقطع الطريق على ظهور جماعات الظلام.

وأشار أبو صدام إلى أن الهجوم الذي يتعرض له اتحاد القبائل من المغرضين داخليا وخارجيا هدفه تشويه هذا الكيان وعرقلة جهوده التي تسعي لتوحيد الكيانات الموجوده فعلا ونبذ الفرقه بين أبناء القبائل والعائلات المصرية العريقة ومساندة الدولة المصرية في التنمية والازدهار والاستقرار.

وأكد أن النقابة العامة للفلاحين ستشارك اتحاد القبائل في كافة الندوات والمؤتمرات القادمة للم الشمل وتوسيع دائرة انتشاره لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها، موضحا أن يوم الاثنين القادم سيشهد أول مشاركة للفلاحين بندوة كبيرة لاتحاد القبائل ينظمها كمال مخلوف نائب النقيب العام للفلاحين وأحد قيادات اتحاد القبائل العربية بمنطقة المنصورية بالهرم في محافظة الجيزة يحضرها قيادات اتحاد القبائل والعائلات المصرية.