رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مش يمكن أبو العينين وقف جنبه في محنة”... بسمة وهبة تدافع عن حسام موافي

المصير

الجمعة, 3 مايو, 2024

09:52 م

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على مقطع فيديو متداول للدكتور حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين، والذي آثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.


ونشرت وهبة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحت عنوان «مش هسكت»، قائلة: «أنا دلوقتي معاكوا في تاني حلقة من حلقات برنامج مش هسكت، واللي قررت فيها ماسكتش عن حاجة.. والحلقة الأولى كانت عن ميار الببلاوي».


وأشارت إلى أن الدكتور حسام موافي رمز، ومهني ولا يبخل علينا بأي معلومات، ودفاعها عنه لذات السبب رغم أنها لم تقابله ولو عن طريق الصدفة، لكنها ضد مبدأ «سن السكاكين لشخص عند سقوطه».


وأضافت وهبة أنها عند مقابلة «شيخها» جابر البغدادي، تقبل جلبابه إذا رفض أن تقبل يده، متابعة: «وإحنا إيه عرفنا اللي بين موافي وأبوالعينين.. يمكن الراجل وقف جنبه في محنة الله أعلم اللي بينهم».


كما انتقدت بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هجومهم على الجميع من أقل شيء يصدر من الكبير والصغير، قائلة «جعلونا في مستنقع».

ودافعت بسمة وهبة عن الدكتور حسام موافي، مؤكدة أن ما فعله كان في مناسبة خاصة وليس على الهواء في برنامجه، مبدية تعاطفها معه بعد الهجوم عليه، قائلة: «شكله إيه وهو قاعد في بيته، ووسط أهله وولاده».