رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأب القاتل.. أجهزة الأمن تفك لغز العثور على أجزاء آدمية لفتاة

المصير

الخميس, 2 مايو, 2024

12:16 ص

جرائم الشرف، مازالت هي الأطار الأكبر التي تندرج تحتها حوادث مخالفة للفطرة يقتل فيها الأب ابنته والأخ أخته لمجرد الشك في السلوك وبدافع محو العار الذي يرونه في عيون الناس وعلى ألسنتهم.

وأحدث تلك الجرائم ما كشفت عنه أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من تفاصيل العثور على أشلاء فتاة في بولاق الدكرور، حيث تبين أن والدها متورط في قتلها، وتقطيع جثتها إلى أشلاء والتخلص منها بصناديق القمامة، لشكه في سلوكها.

وكانت البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، مفاده ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على أشلاء آدمية لفتاة بنطاق القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان العثور على الجثة وعثر على أشلاء فتاة داخل أكياس بلاستيكية وسط القمامة، وتم تشكيل فريق بحث وتوصلت جهوده إلى أن الأشلاء المعثور عليها لفتاة، وأن والدها قتلها لشكه في سلوكها.
كما كشفت المعلومات، أن والد الطفلة منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات ومتزوج من سيدة أخرى ويوم الواقعة طالب زوجته بمغادرة المنزل حتى يتمكن من قتل إبنته، حيث أحضر الأب سكين استخدمه في قتلها قبل أن يقطع جثتها إلى أشلاء ووضعها داخل أكياس بلاستيكية، من ثم تخلص منها بمقالب القمامة بمنطقة بولاق الدكرور والهرم.

واستعان الأب بمركبة توك توك، للتخلص من تلك الأكياس البلاستيكية التي تحتوي على أشلاء ابنته بعد إقناع قائد المركبة بأنها أكياس لحم متعفن، ليلقى بعضها بمنطقة الهرم وسط القمامة، والبعض الآخر بمنطقة بولاق الدكرور، وتمكنت القوات من القبض على الأب الذي اعترف بارتكابه الجريمة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث.