رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في 15 محافظة .. بنك مصر يشارك الاطفال احتفالھم بیوم الیتیم

المصير

الثلاثاء, 30 إبريل, 2024

05:55 م

احتفل بنك مصر ومؤسسته لتنمیة المجتمع مؤخراً بیوم الیتیم، وذلك بمحافظات القاھرة والإسكندریة وبعض المحافظات الأخرى؛ حيث تم تنظیم الاحتفال في خمس عشرة محافظة في مختلف مناطق الجمھوریة، وذلك انطلاقاً من دور بنك مصر الرائد في مجال المسئولیة المجتمعیة ودوره في خدمة المجتمع، ولكونھ جزءاً لا یتجزأ من نسیج المجتمع المصري.


وقد تم الاحتفال على مستوى محافظة القاھرة بحفل یوم الیتیم بمتحف الطفل للحضارة والابداع لحوالي 500 طفل من الأطفال الأیتام.


شارك العدید من السادة العاملین بالبنك وأسرھم الأطفال بھذا الاحتفال وقضاء الیوم معھم، واستمتع الأطفال بممارسة الألعاب والأنشطة المتنوعة وكذلك مشاھدة الفقرات الترفیھیة والفنیة المختلفة.


كما حرص الموظفین على تقدیم مجموعة من الھدایا العینیة للأطفال، كما تم تنظیم احتفالات مماثلة في اربع عشرة محافظة أخرى، وذلك بمشاركة موظفي بنك مصر وأسرھم، وقد بلغ إجمالي عدد الاطفال المحتفى بھم في كافة المحافظات حوالى 3000 طفل.


ویقوم بنك مصر بالمشاركة في العدید من الأنشطة الداعمة للتنمیة المجتمعیة وذلك بشكل مباشر أو غیر مباشر من خلال مؤسستھ غیر الھادفة للربح في عدة مجالات كالصحة، التعلیم، التكافل الاجتماعي والتنمیة المجتمعیة كمشروعات تنمیة القرى المصریة الأكثر استحقاقا وتطویر العشوائیات، وكل ما لھ علاقة بتنمیة الإنسان.


یعد بنك مصر من أكبر البنوك التي لھا باع في مجال المسئولیة المجتمعیة، ونتیجة لجھود البنك المتمیزة في مجال المسؤولیة الم
جتمعیة فقد حاز البنك مؤخراً على عدة جوائز عالمیة في ھذا المجال، ویعمل بنك مصر جاھدا علي تقدیم نموذج إیجابي یحتذى بھ في المسئولیة المجتمعیة لكافة المؤسسات بما ینعكس علي التنمیة المستدامة للمجتمع ككل.