رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مأساة أب استيقظ على جثة نجلة معلقة في نخلة.. تعرف على التفاصيل

المصير

الخميس, 25 إبريل, 2024

12:15 م

فوجيء الأب المكلوم عندما أستيقظ في الصباح الباكر كعادته وذهب إلى حقله بجثة نجلة تتأرجح في الهواء ومعلقة في جذع نخلة مشنوقا من الرقبة، فما كان منه الإ أن قام بمساعدة الأهالي بإنزال جثة نجلة.

وقد أقدم الشاب على التخلص من حياته بتعليق حبل في نخلة ذات إرتفاع عالي، في أرضه الزراعية، وقام بشنق نفسه، وفوجيء والده في الصباح الباكر بجثة نجلة معلقة في نخلة عالية من الرقبة.

وقد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من الأهالي بمركز طهطا، بوجود جثة لشاب معلقة في نخلة عالية وحول عنقة حبل مربوط بالنخلة.

وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثة المدعو فتحي م س خ- 25 سنه عامل، مقيم بدائرة مركز طهطا مسجاة على الأرض بأرضه الزراعية وتلاحظ وجود حبل يتدلى من أعلى نخلة مجاورة للجثة وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود " سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة " ولا توجد بـه ثمة إصابات ظاهرية أخري وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام.

وبسؤال رجال الشرطة لوالده محمد س خ ع- 56 سنه عامل ، مقيم بذات الناحية أكد بأنه فوجئ بوجود جثة نجله معلقه بحبل أعلي نخله بأرضه الزراعية فقام بإنزالها بمساعد الأهالى.

وأضاف بأن نجله يعاني من مرض نفسي ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية.