رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أفراح وزغاريد بعد عودة الطفلة فرح إلى أسرتها بالصف

المصير

السبت, 20 إبريل, 2024

11:01 ص

شغلت قضية فرح الرأي العام خلال الساعات الماضية، بعد تغيبها عن منزلها عقب خروجها للدرس وأعادت أجهزة الأمن الطفلة فرح إلى أسرتها بعد اختفائها لمدة 4 أيام.


وأختفت فتاة تدعى فرح العطار، تبلغ من العمر 14 عاما، من قرية الحي بمركز الصف بالجيزة في ظروف غامضة.


وتغيبت الفتاة عن منزل أسرتها منذ الثلاثاء الماضي الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، أثناء توجهها إلى سنتر للدروس الخصوصية .

وتقدمت أسرة الفتاة المتغيبة فرح العطار، ببلاغ لمركز شرطة الصف، باختفاء كريمتهم، وقام رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تلقت اخطارا من مركز شرطة الصف تضمن ورود بلاغا من أسرة فتاة أفاد تغيبها عن منزل أسرتها، وذلك بعد خروجها من المنزل في الصباح لتلقي درس في القرية.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات تغيب طالبة الصف ومتابعة خطة سيرها وفحص دائرة العلاقات، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تبين من الاستماع لأقوال أسرة طالبة الصف أنها خرجت في التاسعة صباحا لتلقي درس في القرية ولم تعد مرة أخرى، وكشفوا عدم وجود كاميرات مراقبة في نطاق خط سيرها وأنهم قاموا بالبحث عنها في كل مكان بدون جدوى.

واحتفل أهالي القرية بعودة طالبة الصف فرح العطار إلى أسرتها مرة أخرى كما استقبلها زملائها بالأحضان والفرح بعد لحظات قليلة من عودتها وذلك بعد أن تغيبت عن أسرتها لمدة 4 أيام.