رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اشرب ”فلسطين كولا” فى صحة ”التضامن”، مياه غازية بديلة ”صناعة سويدية”!

المصير

الإثنين, 4 مارس, 2024

02:10 م

في قصة نجاح ملهمة تبرز روح الابتكار والتضامن الإنساني، يأتينا خبر عن شقيقين من مدينة مالمو في السويد، قررا أن يكون لهما دور في دعم قضية فلسطين بطريقتهما الخاصة، بدلاً من الاكتفاء بالتضامن قولا لا فعلا، وخاض الشقيقان تحديا جديدا في عالم الأعمال من خلال إطلاق مشروب غازي بديل تحت اسم "الغالية فلسطين كولا".

** جرأة "ماركة سويدية"!

يبدو الأمر كجرأة محفوفة بالمخاطر، ولكن الشقيقين اعتقدا بقوة رسالتهما والقيم التي يحملها مشروبهما الجديد، فاتجها لإيجاد وصفة مثالية لمشروبهما الجديد، الذي يحمل في طياته الذكرى والتضامن مع شعب فلسطين.

** علب تعكس الهوية الفلسطينية!

وتجسدت الروح الفلسطينية في كل جزء من عملية إنتاج "الغالية فلسطين كولا"، حيث اختار الشقيقان أن يكون المشروب مصدرًا للفخر والتضامن، ولم يكتفيا بذلك، بل جعلا الشعار والتصميمات الخاصة بالعلب تعكس الهوية الفلسطينية بشكل واضح وجذاب.

وانتشر مقطع فيديو المنتج على مواقع التواصل الأجتماع "فيس بوك، تويتر، إنستجرام"، ولاقي إقبالا شديدا من جمهور السوشيال ميديا.

** نكهة رائعة وجودة عالية .. ورسالة نبيلة!

وما يميز هذا المشروب عن غيره هو ليس فقط نكهته الرائعة وجودته العالية، بل الرسالة التي يحملها والغاية الإنسانية التي يدعمها، فكل قنينة تبيع من "الغالية فلسطين كولا" تسهم في دعم القضية الفلسطينية، حيث يتم تخصيص جزء من أرباح المشروب لدعم مشاريع إغاثية وإنسانية في فلسطين.

وبهذه الطريقة، تجمع "الغالية فلسطين كولا" بين المبادرة التجارية والرسالة الإنسانية، حيث يمثل للمستهلكين فرصة للتضامن العملي مع قضية فلسطين، وفي الوقت نفسه يتمتعون بتجربة فريدة من نوعها في عالم المشروبات الغازية.

** منتجات قاطعت إسرائيل

ويسعى الكثيرون إلى معرفة ماهي المنتجات الداعمة لإسرائيل ومحاولة مقاطعتها لمعاقبة الشركات، ومنهم "شيبسي وبيبسي، شركة جونسون أند جونسون، وكوكاكولا، شركة كادبوري، أريل ودوف وريكسونا، سيريلاك، دانون، بامبرز مولفيكس، ستاربكس، آيس كريم نستله، كيري، نيدو، شاي ليبتون، شوكولاته ديري ميلك، لبان كلورتس، نسكافية، شوكولاته جلاكسي، مطاعم ماكدونالز، مطاعم كينتاكي، شيبسي ليز".

https://t.co/4MVZ4J67gH" / X (twitter.com)