رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

النصر السعودي يسحق ميسي ورفاقه بسداسية نظيفة في كأس موسم الرياض

المصير

الخميس, 1 فبراير, 2024

10:25 م

حقق فريق النصر السعودي فوزاً كبيراً وساحقا على نظيره فريق إنتر ميامي بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في كأس موسم الرياض.


وافتتح نادي النصر السعودي، التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه أوتافيو إيدميلسون، وجاء الهدف الثاني لنادي النصر السعودي في الدقيقة 10، عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا، وفي الدقيقة 12، عزز النصر تقدمه بهدف ثالث.

وتمكن نادي النصر في الدقيقة 51، من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا، معلناً ثان أهداف ورابع أهداف الفريق السعودي، بينما سجل الهدف الخامس للنصر السعودي اللاعب محمد خليل مران في الدقيقة 68، واختتم اللاعب أندرسون تاليسكا مهرجان الأهداف بهدفه الثالث والسادس للنصر في الدقيقة 73.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المواجهة، بسبب الإصابة، بينما شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 73.


وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض، في الخميس المقبل بمواجهة النصر السعودي وغريمه نادي الهلال السعودي.

وتأتي هذه المواجهة ضمن فعاليات كأس موسم الرياض التي أعلنت عنها الهيئة السعودية للترفيه في نهاية ديسمبر الماضي والتي تشارك فيها أندية الهلال والنصر السعوديين إلى جانب الفريق الأمريكي إنتر ميامي وقد انتهت مباراة الهلال و إنتر ميامي بفوز فريق الهلال بثلاث اهداف مقابل هدف.