رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سلوى خطاب لـ”المصير”: ”خلافات قديمة” تجمعني بخالد زكي

المصير

الأربعاء, 31 يناير, 2024

02:55 م

تشارك الفنانة الكبيرة سلوى خطاب، الفنان هاني سلامة، بطولة مسلسل "أمير العوامري"، الذي يشارك به ضمن السباق الرمضاني، المقبل 2024، والمسلسل بطولة كل من سوسن بدر، خالد زكي ، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، محسن محي الدين ، هايدي رفعت، وكل من الوجهين الجديدين، هيثم فاروق، وأحمد النهري، ومن إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي .

وفي تصريحات خاصة لموقع "المصير" قالت الفنانة القديرة سلوى خطاب: المسلسل يدور في إطار اجتماعي إنساني، وصراع بين الشركات والأخوات، كما يتواجد به خط رومانسي، ما بين بطل العمل هاني سلامة ومي سليم .

وأضافت خطاب: أجسد دور سيدة، من طبقة متوسطة، تعكف على تربية بناتها، يعني نقدر نقول أني، "أم البنات"، ويدور بيني وبين والد أمير العوامري، والذي يجسد دوره الفنان خالد زكي، صراعات على خلفيات قديمة، ترجع لماضي كلا منا .

يذكر أن مسلسل "أمير العوامري"، يدور في إطار اجتماعي إنساني، حول عالم رجال الأعمال، والمنافسات والصاعات التي تنشأ بينهم، ويتخلل هذا الصراع قصة حب بين أمير هاني سلامة، ومنيرة مي سليم .

جدير بالذكر أن الفنانة سلوى خطاب، تشارك أيضا في السباق الرمضاني، ضمن أحداث مسلسل "صدفة "، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنان خالد الصاوي، والفنان فراس سعيد، عصام السقا، عبير منير، رحاب الجمل، هشام منصور ، نور إيهاب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

وتقدم سلوى خطاب من خلال الأحداث، زوجة خالد الصاوي، وهناك صراع بينهم وبين ، صدفة التي تقوم بدورها الفنانة ريهام حجاج ، والمسلسل يتناول الأمور الحياتية، والخلاف والصراع على الميراث.