رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كشف حساب.. من وزير الشباب والرياضة لاتحاد الكرة

المصير

الثلاثاء, 30 يناير, 2024

12:11 ص

أرسل أشرف صبحي وزارة الشباب والرياضة، خطاباً رسمياً شديد اللهجة للاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكداً أن جميع الألعاب الرياضية شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية، إلا كرة القدم.

وقال الإعلامي أمير هشام، عبر برنامجه "بلس 90" المذاع عبر قنوات النهار، أن وزير الشباب والرياضة، قام ظهر اليوم، بإرسال خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم.

وطالب وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري لكرة القدم، إرسال تقرير مفصل عن النفقات والمصاريف الخاصة بالاتحاد، خلال فترة تولي المجلس الحالي.

وأكد أشرف صبحي، على ضرورة إقامة اجتماع مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، في أقرب وقت، بعد وصول بعثة منتخب مصر من كوت ديفوار.

وشدد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لم تتدخل في شؤون المجلس في جميع القرارات المتعلقة بملف كرة القدم، خاصة اختيار المدير الفني لمنتخب مصر.

وودع منتخب مصر، بطولة كأس أمم أفريقيا، في النسخة الـ 34، من الدور الثمن نهائي بعد خسارته أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقدم منتخب مصر أداء باهت خلال المباريات التي خاضها في النسخة الحالية، والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار، حيث لم يستطع منتخب مصر تحقيق الفوز في مباراة واحدة خلال المباريات التي خاضها الفريق في البطولة.