رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ريهام سعيد” وجهي هو ثروتي وسأحارب من أجله

المصير

الإثنين, 29 يناير, 2024

07:40 م

بسبب عمليات التجميل التي أصبحت هوسًا لدى البعض، تعيش الإعلامية ريهام سعيد حالة من الحزن الشديد، بعد عملية تجميل فاشلة أجرتها في بيروت على يد طبيب تجميل لبناني.

وفي أول ظهور إعلامي لها عبر قناة "هي" منذ عملية التجميل الفاشلة، قالت الإعلامية ريهام سعيد إنها تعيش حالة من الانهيار النفسي والجسدي، حيث أنها تشعر بالخوف والاكتئاب، وتعاني من فقدان الشهية، ما أدى إلى فقدانها للوزن بشكل كبير.

وأضافت ريهام سعيد أنها أصبحت تخاف من الخروج من المنزل، ولا ترغب في رؤية أحد، كما أنها أصبحت مضطرة لوضع كميات كبيرة من المكياج حتى تتمكن من الخروج.

وأكدت ريهام سعيد أنها لن تتمكن من العودة إلى التمثيل مرة أخرى، بسبب ما حدث لها.

وتحدثت ريهام سعيد عن مدى تحوّل وجهها بعد عملية التجميل الفاشلة، حيث وصفت حالتها بأنها "اتشوهت"، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على الظهور على الهواء بدون مكياج، وكانت تحظى بإعجاب الجمهور بذلك.

وأضافت: "بعتذر لكل الإعلاميين اللي بيكلموني في التليفون، مش هطلع معاهم خالص، وبعتذر لكل المواقع، مش هتكلم خالص".

أكدت الإعلامية ريهام سعيد أنها سترفع دعاوى قضائية في مصر والإمارات والعراق ضد الطبيب الذي أجرى لها عملية التجميل الفاشلة.

وقالت ريهام سعيد إن هذه الدعاوى ستتضمن اتهامات بالتشهير والسبب والقذف والتشويه والخروج عن المعايير الطبية.

وأضافت ريهام سعيد أنها لن تترك حقها حتى تحصل عليه، لأن وجهها هو ثروتها و مصدر رزقها، ولا يمكن أن تستمر في عملها كمذيعة أو ممثلة إذا لم يكن وجهها جميلاً.

وفي وقت سابق اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، طبيب تجميل بتشويه وجهها، بعد خطأ جسيم ارتكبه في عملية التجميل التي أجراها لها.

وأوضحت ريهام سعيد، أن الطبيب تسبب في تشوه وجهها بشكل كبير، كما تسبب في وفاة سيدة أخرى كانت قد أجرت عملية تجميل معه.

وأضافت ريهام سعيد، أن الطبيب قام بنشر صورة لسيدة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وادعى أنها هي بعد إجراء عملية التجميل، وهو ما تسبب في نشر الإشاعات حولها.

وظهرت الإعلامية ريهام سعيد، لأول مرة في بث مباشر عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، دون استخدام فلتر أو مكياج، لتكشف للجمهور عن تفاصيل عملية التجميل الفاشلة التي أجرتها، والتي تسببت في تشويه وجهها.

وقالت ريهام سعيد، إنها تعاني من آثار هذه العملية منذ ثلاثة أشهر، وقد خضعت لعدد من العمليات الجراحية لمحاولة إصلاح ما حدث، ولكنها لم تتمكن حتى الآن من التعافي بشكل كامل.

وخلال البث المباشر، وجهت ريهام سعيد رسالة لجمهورها، قائلة: "هل هذا شكلي؟ هل هذا شكل ريهام سعيد؟".

وأضافت: "الدكتور بعد ما العملية باظت، عمل فيلر في وشي على الحفر التي ظهرت بعد العملية الفاشلة، وتسبب لي في خطوط زي الشيطان، وأجرى لي خياطة تحت العين، وهي جريمة، وحاجبي زي الشيطان، عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته".

وتابعت: "هل هذا وجه ممثلة لو فكرت أمثل؟ أنا مشوهة".

وأوضحت ريهام سعيد، أنها تعاني من الآثار المترتبة على العملية الفاشلة منذ شهرين، وقد خضعت لعدد من العمليات الجراحية لمحاولة إصلاح ما حدث، ولكنها لم تتمكن حتى الآن من التعافي بشكل كامل.

وأكدت ريهام سعيد، أنها ستسافر لخارج البلاد لإجراء عملية جديدة، نتيجة التليفات الكثيرة التي ظهرت في وجهها، والتي تسبب فيها الطبيب الذي أجرى لها العملية الفاشلة.

طبيب التجميل يتوعد بمقاضاة ريهام سعيد

ومن جانبه رد نادر صعب طبيب التجميل اللبناني الشهير على اتهامات الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بأنها تعرضت لتشويه وجهها بعد عملية تجميل أجرتها في عيادته، بالتهديد بمقاضاتها.

وقال صعب، في بيان رسمي، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سعيد، متهمًا إياها بـ"نشر أخبار كاذبة ومضللة".

وأضاف صعب، أنه لم يتسبب في وفاة أي سيدة، وأن عمليات التجميل التي أجراها لسعيد كانت ناجحة، وأنها هي من رفضت إجراء عملية مراجعة.