رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم.. محاكمة المتهم في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

المصير

الإثنين, 29 يناير, 2024

02:10 م

تُواصل محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، إجراء محاكمة المتهم في قضية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير وقع في أكتوبر.

تتضمن التهم الموجهة للمتهم تهمتي القتل غير العمد والإصابة غير العمد، وقد تم استماع النيابة العامة لأقوال المتهم، حيث تبين أنه فنان تشكيلي يقيم في مدينة أكتوبر وكان في طريقه إلى منزله.

ووفقًا للتحقيقات، فقد كان أشرف عبد الغفور يقود سيارته على الطريق الدائري في اتجاه منطقة الواحات في 6 أكتوبر، وأثناء سيره تعرض لاصطدام من الخلف بسيارة أخرى، مما أدى إلى تحطم الجزء الخلفي والأمامي لسيارته بالكامل، وتضرر السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

ووفقًا لتقرير الطب الشرعي المتعلق بحالة الفنان أشرف عبد الغفور، فقد تم نقله بواسطة سيارة الإسعاف وهو في حالة فقدان الوعي وكان يعاني من اشتباه في نزيف حاد في المخ وقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي في البطن، وكدمات متفرقة في الجسم، أدت إلى وفاته.

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد بإصابة شخصين نتيجة حادث تصادم أمام مونتن فيو طريق مصر-اسكندرية الصحراوي في اتجاه مدينة الشيخ زايد، وتم التوجه إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في حادث التصادم.