رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مدحت شلبي منتقدا مسؤولو الجبلاية”قدموا استقالتكم”

المصير

الإثنين, 29 يناير, 2024

03:47 ص

علق الإعلامي مدحت شلبي، على خروج منتخب مصر من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، خلال المباراة التي جمعت الفراعنة مع منتخب الكونغو الديمقراطية أمس الأحد.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "Mbc مصر"، آن الأوان لرحيل الاتحاد المصري لكرة القدم، ويجب على الاتحاد تقديم استقالته، بعد فشلها في التعاقد مع مدرب لا يليق بمنتخب مصر، وكذلك فشل مشروع الاتحاد الحالي مع االبرتغالي روي فيتوريا.

وأضاف شلبي:" روي فيتوريا يتقاضى 200 ألف يورو شهريا، لم يقدم مردود مع منتخب مصر، يستحق الكم الهائل من الراتب الشهري، ويجب رحيل اتحاد الكرة مع المدرب البرتغالي".

وأكمل تصريحاته قائلاً: " منتخب مصر لا يملك شخصية على أرض الملعب، ومفكك وعاجز عن تقديم خطة فنية، و بهذا المستوى منتخب الفراعنة لا يملك مدير فني ولا اتحاد كرة".

واختتم حديثه قائلاً:" على المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حمل حقيبة والرحيل إلى البرتغالي، كذلك حفاظا على ماء الوجه للاتحاد المصري لكرة القدم، قدموا استقالتكم، بعدما أخفق منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وودع البطل التاريخي لبطولة كأس أمم أفريقيا، النسخة الـ 34، من الدور الثمن نهائي بعد خسارته أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقدم منتخب مصر أداء باهت خلال المباريات التي خاضها في النسخة الحالية، والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار، حيث لم يستطع منتخب مصر تحقيق الفوز في مباراة واحدة خلال المباريات التي خاضها الفريق في البطولة.