رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اللقاء المرتقب .. التشكيل المتوقع للفراعنة والقنوات الناقلة

المصير

الأحد, 28 يناير, 2024

12:16 م

يلتقي منتخب مصر، نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد، في لقاء مرتقب ، على ملعب لاورينت بوكو، في العشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور الستة عشر، لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.


ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة، مباراة الكونغو الديمقراطية، بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، مصطفى فتحي.


واختتم المنتخب المصري، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته، أمس السبت، في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، حيث شارك في المران ٢٤ لاعبًا، بينما استمر إمام عاشور في أداء البرنامج التأهيلي.

وسيدفع روي فيتوريا مدرب الفراعنة بـ محمد النني في وسط الملعب، بدلًا من إمام عاشور لغيابه عن المباراة للإصابة ، ومحمود حسن تريزيجيه، مكان عمر مرموش في مركز الجناح الأيسر لإصابته بنزلة برد في تدريب المنتخب أمس.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مباراة منتخب مصر والكونغو للحكم الجنوب أفريقى توم أبو نجيل.

وتذاع المباراة ، عبر بي ان سبورتس ، الناقل الحصري للبطولة ، والقناة الجزائرية الأرضية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب « لاورينت بوكو».

وحجز 16 فريقا مقاعدهم في دور الستة عشر للبطولة، وهم: مصر والسنغال وجنوب أفريقيا والمغرب ونيجيريا والكاميرون وأنجولا وناميبيا والرأس الأخضر وموريتانيا ومالي وبوركينا فاسو وغينيا الاستوائية وغينيا، الكونغو الديمقراطية بالإضافة إلى كوت ديفوار.