رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

دموع فى عيون ”دى نيرو”!

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

04:19 م

كتبت - أمانى سلام

عجز الفنان العالمي روبرت دي نيرو عن كبح دموعه خلال حواره مع مجلة "AARP"، عندما تحدث عن ابنته الجديدة، جيا فيرجينيا، التي رزق بها مؤخرًا.

في خلال لقائه، كشف دي نيرو أنه عندما يلقي نظرة على ابنته جيا، يتحرر من أي مشاعر قلق تكون داخله. وصف هذه التجربة بأنها "عجيبة"، حيث قال: "كل ما أشعر به من إرهاق أو قلق حيالها يختفي فور لمحة عين عليها".


أوضح النجم العالمي البالغ من العمر 79 عامًا، في تصريحاته، أن ابنته الصغيرة قد أحدثت تحولًا كبيرًا في حياته خلال الأشهر التسعة الماضية. قال: "لنعلم ماذا ستكون عندما تكبر، ولكن الطريقة الرقيقة التي تنظر بها إليك، وتفهمك، وتفكر وتراقب، تعتبر أمرًا مثيرًا وممتعًا حقًا".


يُذكر أن جيا فيرجينيا هي الابنة السابعة بين أبناء دي نيرو، حيث أعلن في مايو من العام الماضي عن أنه استقبل طفلته من صديقته تيفاني تشين والتي التقى بها لأول مرة عندما عملا معاً في فيلم "The Intern" في عام 2015 .

كان دي نيرو قد واجه خلال نوفمبر الماضي جراهام تشيس روبنسون، المساعدة الشخصية السابقة له، في المحكمة، وذلك خلال دعوى قضائية اتهمته المساعدة خلالها بسوء معاملتها خلال الفترة التي عملت خلالها معه. خلال دعواها، زعمت روبنسون عن أن دي نيرو كان يُخضعها بين عامي 2008 و2019 لمهام يومية غير عادية. ليرد دي نيرو على هذه الاتهامات قائلاً: "نعم طلبت منها مرتين أن تحك ظهري..حسناً أنا آسف!".