رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مدرب الكونغو.. حزين لغياب صلاح

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

04:14 م

تحدث الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، عن مواجهة منتخب مصر، في دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر إقامتها غدًا الأحد.

وقال أن مرحلة المجموعات انتهت، و نخوض مسابقة أخرى بقواعد مختلفة لا مجال بها للخاسر، مضيفا "جاهزون لكل السيناريوهات أمام منتخب الفراعنة، نؤكد على أن المنتخب المصري هو الأقرب للفوز بالمباراة".

وتابع ديسابر:"كنا نود مشاركة محمد صلاح في المباراة، إنه أسطورة ورمز ومثال كبير يحتذى به في مصر، لكن المنتخب المصر ي متلك خيارات عديدة، ولاعبون مميزون، قاموا بردة فعل قوية في غيابه.

ووصلت بعثة منتخب مصر أمس الجمعة إلى مدينة سان بيدرو، حيث واصل الفراعنة تدريباتهم، استعدادا لمواجهة الكونغو، بينما أدى إمام عاشور تدريبات تأهيلية في مران الفراعنة.

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور ال16 من البطولة الإفريقية، بعدما حل وصيفا للمجموعة الثانية ، برصيد ثلاث نقاط، جمعهما من ثلاثة تعادلات، مع كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي بالنتيجة ذاتها 2/2.

على الجانب الآخر ، خاض منتخب الكونغو الديمقراطية 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل "مباراتين بنتيجة 1-1 ومباراة بنتيجة 0 - 0 ، ليتأهل كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر ، مواجهة دور ال 16 مع منتخب الكونغو الديمقراطية، وصيف المجموعة السادسة غدا الأحد في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.