رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خالد زكي لـ”المصير” : الانفتاح الفني في السعودية تم بشكل راقي وبأعلى مستوى من الجودة

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

04:04 م

علق الفنان خالد زكي على الانفتاح الفني في السعودية، والانتقادات الموجهة للفنانين المصريين المشاركين في موسم الرياض قائلا " نجاح أي بلد عربي، هو نجاح متبادل ولنا جميعا، وسعيد بالنجاح الذي حققته السعودية، وكلنا في مركب واحد"

وأضاف في تصريحات خاصة للمصير "" لا أجد أي داع للانتقادات، لأنه حتى الآن كل ما قدم هناك، خرج بشكل رائع وراقي وعلى أعلى مستوى من الجودة، كما أن به تكريم وحفاوة بالفن والفنانين المصريين

ويشارك زكي، ضمن أحداث مسلسل" أمير العومري"، بطولة هاني سلامة، والذي من المقرر عرضه، في موسم دراما رمضان المقبل

وعن دوره في هذا المسلسل قال زكي للمصير سعيد بالعمل مع هاني سلامة، فهو فنان كبير وله جمهور، ينتظره في رمضان وخارج رمضان، وكل مجموعة العمل من إخراج وتأليف وممثلين في غاية التميز، وهذه هى المرة الأولى التي أتعاون مع النجم هاني سلامة، لكني اعتز به وأعتبره ابني .

وأضاف زكي: فريق العمل بدأ التصوير منذ ثلاثة أيام، ولكني لم ابدأ بعد، وأظهر في المسلسل كضيف شرف، لكنه دور مؤثر في أحداث العمل، ومهم جدا لكل الأحداث أو بمعنى أخر مبني عليه الأحداث، وأجسد دور والد هاني سلامة، وهو رجل أعمال.

وحول تواجده في موسم رمضان هذا العام قال زكي: لا أسعى وراء العمل أو التواجد، ولكن اتركها على الله، فهو الذي يرزق بالعمل وبأي شيء، " تكالي على الله".

وعن وجود مسلسلات الـ15حلقة داخل موسم رمضان قال: لا يهم عدد حلقات المسلسل، فسواء كان 30 أو 15 أو أزيد من ذلك أو أقل، المهم أن يكون محتوى الأحداث والقصة، مطروحين بشكل جيد ومتميز.

يذكر أن مسلسل أمير العوامري، يشارك في بطولته كل من، هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.