رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

روي فيتوريا..لسنا جاهزين!! من الصعب التغلب على الكونغو

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

03:28 م

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني، اليوم السبت، أن كل مباراة هي نهائي للفراعنة، وأن منتخب الكونغو منافس قوي، ومن الصعب التغلب عليه.

وقال فيتوريا خلال مؤتمر صحفي، خاص بمباراة الكونغو، غدا الأحد، في درو الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 :"لسنا جاهزين بنسبة 100% لأنه هناك مشكلات حدثت لنا، ولكن هذه هي كرة القدم"مضيفا: "هناك أزمة في الدفاع ولكن سنسعى إلى الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية الصعب".

وتابع مدرب منتخب مصر: نسعى إلى حل أزمة الدفاع وسنشاهد فريقا صلبا أمام الكونغو الديمقراطية غدا.

و بسؤاله على تجنب مواجهة المغرب في دور الـ16؟ أجاب فيتوريا : "لا نفكر بتلك الطريقة ولا نفكر في أي سيناريو هناك فرق تفكر بشكل كبير وتريد الوصول لأبعد شيء ممكن في البطولة، نحن على أي حال سنواجه كل المنتخبات القوية آجلا أم عاجلا.

وأكد مروان عطية لاعب المنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي، أن الفريق مستعد بشكل جيد للمباراة، وأن الجميع سيقاتل من أجل لتأهل لربع النهائي.

وبسواله عن أزمة صلاح، أجاب عطية :" لو صلاح لديه فرصة العلاج بشكل أسرع فهذا لمصلحة منتخب مصر، قبل أي شيء، ونتمنى عودته سريعا".

ووصلت بعثة منتخب مصر أمس الجمعة إلى مدينة سان بيدرو، حيث واصل الفراعنة تدريباتهم، استعدادا لمواجهة الكونغو، بينما أدى إمام عاشور تدريبات تأهيلية في مران الفراعنة.

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور ال16 من البطولة الإفريقية، بعدما حل وصيفا للمجموعة الثانية ، برصيد ثلاث نقاط، جمعهما من ثلاثة تعادلات، مع كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي بالنتيجة ذاتها 2/2.

على الجانب الآخر ، خاض منتخب الكونغو الديمقراطية 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل "مباراتين بنتيجة 1-1 ومباراة بنتيجة 0 - 0 ، ليتأهل كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر ، مواجهة دور ال 16 مع منتخب الكونغو الديمقراطية، وصيف المجموعة السادسة غدا الأحد في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.