رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هاني شنودة لـ«المصير»: «حالة خاصة» فريد من نوعه.. وأتمنى تقديم موسيقى تصويرية لمسلسل في رمضان

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

02:18 م

أعرب الموسيقار هاني شنودة عن رغبته في المشاركة في صنع الموسيقى التصويرية لأحد مسلسلات شهر رمضان المقبل قائلًا: «لسا محدش عرض عليا بس أتمني طبعا».

وأضاف «شنودة» في تصريح خاص لـ«المصير» أنه تحمس للمشاركة في صنع الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل «حالة خاصة»، نظرًا للاستعانة بأغاني فرقة المصريين» في المسلسل، والذي كونها الموسيقار هاني شنودة عام 1977.

وأوضح «شنودة»: «المنتج طارق الجنايني هو من قرر الاستعانة بـ 5 أغاني من فرقة المصريين، وكان قرارًا صائبًا وشجعني للمشاركة في صنع الموسيقى التصويرية للمسلسل».

وأشار إلى أن مسلسل «حالة خاصة» هو مسلسل فريد من نوعه، ويجب أن نوجه رسالة للشعب المصري ولجميع مرضى التوحد أنهم لا يجب أن يشعروا بالخجل من مرضهم، وأن نكون فخورين بهم ولا نخفيهم عن أعين الناس.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول طه دسوقي الذي يجد شخصية نديم أحمد أبو سريع، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويحاول التغلب على التحديات التي يواجهها في حياته، بعد أن تخرج من كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية، لأنه حالة خاصة، ويتمنى أن يصبح محامي ناجح، فيتقدم بالعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار التي تجسد دورها الفنانة غادة عادل.

يشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة مجموعة من النجوم منهم: طه الدسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد الأزعر، وئام مجدي، علي السبع، لينا إيهاب، حسن أبو الروس، والطفلين آدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من إخراج، عبد العزيز النجار، ومن تأليف، مهاب طارق، ومن إنتاج، طارق الجنايني، ومكون من 10 حلقات تعرض بمعدل حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع.