رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم .. روي فيتوريا يتحدث عن موقعة الكونغو خلال مؤتمر صحفي

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

07:41 ص

يعقد المدير الفني للمنتخب المصري، روي فيتوريا، مؤتمراً صحفيا اليوم ،السبت، للحديث عن مباراة الكونغو الديمقراطية، المقرر لها غدا الأحد، في دور ال 16 لبطولة أمم إفريقيا بالكوت ديفوار2023، خاصة بعد أداء باهت للفراعنة خلال مباريات دور المجموعات.


ويقام اليوم السبت، المؤتمران الصحفيان لمدربي المنتخبين، مصر والكونغو، وفقا للبروتوكول الخاص بالبطولة، على أن يخوض منتخب مصر مرانه مساء اليوم السبت، في مدينة سان بيدرو الايفوارية.

حال التأهل، سيعود الفراعنة من سان بيدرو إلى ابيدجان مرة أخرى، ولكن في منطقة مغايرة للتي اقامت بها البعثة في مرحلة دور المجموعات.

ووصلت بعثة منتخب مصر أمس الجمعة إلى مدينة سان بيدرو، حيث واصل الفراعنة تدريباتهم، استعدادا لمواجهة الكونغو، بينما أدى إمام عاشور تدريبات تأهيلية في مران الفراعنة.


وتأهل المنتخب الوطني إلى دور ال16 من البطولة الإفريقية، بعدما حل وصيفا للمجموعة الثانية ، برصيد ثلاث نقاط، جمعهما من ثلاثة تعادلات، مع كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي بالنتيجة ذاتها 2/2.

على الجانب الآخر ، خاض منتخب الكونغو الديمقراطية 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل "مباراتين بنتيجة 1-1 ومباراة بنتيجة 0 - 0 ، ليتأهل كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر ، مواجهة دور ال 16 مع منتخب الكونغو الديمقراطية، وصيف المجموعة السادسة غدا الأحد في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.