رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك يفوز على الرجاء بركلات الترجيح ويتأهل إلى نهائي كأس دبي للتحدي

المصير

الجمعة, 26 يناير, 2024

06:22 م

فاز فريق الزمالك على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي كأس تحدي دبي 2024، ليصعد إلى المباراة النهائية، ليقابل الفائز من مباراة نادي الأهلي السعودي وفريق ووهان ثري تاونز الصيني.

انتهت المباراة في الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، ويحقق الزمالك الفوز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح.

تقارير المباراة

بدأ نادي الزمالك، بضغط عالي على منافسه فريق الرجاء البيضاوي المغربي، محاول إدراك هدف مبكرًا.


وتمكن الزمالك في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، من إحراز أول أهدافه في اللقاء، عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش، إثر ركلة حرة مباشرة، نفذها محمود عبد الرازق شيكابالا، ليقابلها الونش برأسه داخل شباك الحارس أنس الزنيتي.


وعزز الزمالك الهدف الثاني، في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، عن طريق قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، أثر تمريرة بينية رائعة، انفرد محمود عبد الرازق شيكابالا بالحارس، ليضع الكرة داخل الشباك.


استطاع الرجاء البيضاوي المغربي، من تقليص الفارق في الدقيقة الـ 63، من ركلة جزاء احتسبها الحكم، بعد تدخل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك على مهاجم الرجاء البيضاوي المغربي، ليقوم بتسجيلها اللاعب يسري بوزوق.


وعدل الرجاء البيضاوي، نتيجة المباراة في الدقيقة الـ 89، من ركلة جزاء احتسبها الحكم، بعد عرقلة نبيل عماد لاعب الزمالك، لمهاجم الرجاء محمد بولاكلسوت، نفذها اللاعب نوفل الزرهوني، معلناً تعال فريقه.

وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمود حمدي "الونش" وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".