رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد صلاح: بردو بحبها وبحب ناسها

ردا على الانتقادات بعد المغادرة إلى ليفربول

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

08:44 م

وجه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، رسالة هامة، بعد مغادرته بعثة منتخب مصر، والانتقادات التي وجهت له، بسبب خروجه من معسكر الفراعنة، وعودته لليفربول ، لاستكمال برنامجه التأهيلي.


وقال صلاح في تغريدة له عبر موقع التواصل X: "بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل، وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية… بردو بحبها وبحب ناسها… حاولوا أكتر".

وفي ذات السياق، أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن أسفه، باستباقه إعلان خبر سفر صلاح إلى إنجلترا للعلاج، بعد إصابته مع الفراعنة خلال منافسات أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية، اليوم الخميس : "علينا أن نكون عقلانيين عند التحدث عن أزمة إصابة صلاح ، لقد أعلنت الخبر قبل الجميع، أنا آسف بسبب ذلك، لم يكن الخبر عن عمد، ولم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة.

وكشف رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، أن إصابة اللاعب أكبر من المدة التي كشف عنها الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

وأضاف عباس: "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية، وسيغيب فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، وليس مباراتين، أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية، هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".