رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

علي معلول يعلن اعتزاله اللعب دوليا

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

05:46 م

أعلن علي معلول لاعب النادي الأهلي، اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلاده، عقب الخروج نسور قرطاج من دور المجموعات.

وأشارت تقارير إعلامية تونسية، أن مدافع النادي الأهلي قرر اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده.

وقدم منتخب تونس إدا باهت في "كان 2023"، لم يقنع به جماهير الكرة العربية عامة وجماهير الكرة التونسية بشكل خاص، ويعد الخروج التاسع لنسور قرطاج من الدور الأول للبطولة في 21 مشاركة لهم عبر التاريخ.

ولعب مدافع الأهلي مباراة واحدة فقط مع نسور قرطاج، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في كوت ديفوار، بينما تواجد علي معلول على مقاعد البدلاء في المباراتين الأخيرتين لنسور قرطاج.

وخاض علي معلول 89، مباراة دولية مع منتخب بلاده، ساهم خلالها في 14 هدف، حيث سجل 3 أهداف وقام بصناعة 11 هدف.

وفي السياق ذاته، أعلن جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي الأول، رحيله عن تدريب منتخب نسور قرطاج، بعد فشله في التأهل للدور الـ 16.

وقال جلال القادري، عقب نهاية المباراة، اتفقت مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، إنهاء التعاقد في حال عدم تأهل نسور قرطاج إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا.

ودع منتخب تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تعادله مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، ويمتلك منتخب جنوب أفريقيا 4 نقاط في وصافة المجموعة، ويحتل منتخب ناميبيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.