رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يورجن كلوب عن أزمة صلاح ”أنا آسف”

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

04:34 م

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن أسفه، باستباقه إعلان خبر سفر صلاح إلى إنجلترا للعلاج، بعد إصابته مع الفراعنة خلال منافسات أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية، اليوم الخميس : "علينا أن نكون عقلانيين عند التحدث عن أزمة إصابة صلاح ، لقد أعلنت الخبر قبل الجميع، أنا آسف بسبب ذلك، لم يكن الخبر عن عمد، ولم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة.

وعقب يورجن كلوب، أمس الاربعاء، على أزمة إصابة صلاح ، بأن عودته لإنجلترا ضرورية، لعلاجه بشكل أسرع والعودة إلى الفراعنة من جديد.

الجدير بالذكر أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ، استبق الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعلن عودة محمد صلاح نجم الريدز، وأنه سيغادر بعثة منتخب مصر، متجهًا إلى إنجلترا، من أجل مواصلة برنامجه التأهيلي ، مما تتسب في أزمة كبيرة في معسكر الفراعنة والشارع الرياضي المصري.

وعقب تصريحات كلوب أعلن الاتحاد المصري في بيان له، نبأ خروج صلاح من معسكر الفراعنة لإصابته في العضلة الخلفية.

وينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي اللقاء المرتقب للمنتخب المصري، بعد صعوده لدور 16 من كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة دور الـ16 بين الفراعنة و منتخب الكونغو الديمقراطية، وصيف المجموعة السادسة ، يوم الأحد 28 يناير الجاري على استاد “سان بيدرو” في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس القطرية ، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة، و يعلق عليها المصري علي محمد علي.