رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إمام عاشور.. كنت بين ”الحياة والموت”

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

03:28 م

قال إمام عاشور نجم منتخب مصر والنادي الأهلي ، اليوم الخميس عقب تعافيه من إصابته القوية" ارتجاج في المخ"، التي تعرض لها في تدريبات منتخب الفراعنة أمس الأربعاء، أنه كان بين الحياة والموت.

وطمأن عاشور الجماهير المصرية ، عبر حسابه على إنستجرام. قائلا : "الحمد لله على كل شيء، أول شيء كنت بين الحياة والموت وما رأيته بالأمس لا أتمنى أن يراه أحد".

وتابع "أشكر كل من دعمني أمس، وأطباء المنتخب واللاعبين والجهاز الإداري".

واختتم اللاعب تصريحاته "أخيرا، لا يوجد ما يستحق في هذه الدنيا، كل شيء سينتهي في لحظة، الحمد لله على كل شيء وبإذن الله أكون جاهزا مع زملائي".


وتواصل مسئولو النادى الأهلى اليوم الخميس، مع الجهاز الطبى لمنتخب مصر من أجل الاطمئنان على حالة إمام عاشور، ومعرفة حالته الصحية.

كما حرص مسئولو الأهلى على الاستفسار من المنتخب عن موقف إمام عاشور، ومدة غيابه عن المشاركة فى المباريات، والبروتوكول الطبى الخاص به، قبل التعافى التام من إصابة الارتجاج.

وصرح محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أمس الاربعاء، أن إمام عاشور، لن يلحق بمباراة الفراعنة الأحد القادم ، نظرا لإصابته التي تعرض لها.

وأضاف طبيب المنتخب المصري في تصريحات تلفزيونية:" أمام استفاق الآن وهو في وعية ، وسيخرج من المستشفى اليوم". موضحا أنه وفق بروتوكول إصابات الرأس فإن عاشور سيغيب لمدة 6 أيام ، مما يصعب من مشاركته مع المنتخب ضد الكونغو الديمقراطية في دور ال 16 الأحد القادم .

وفي وقت سابق ،أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان له، إصابة إمام عاشور، خلال التدريبات الجماعية، مشيرين إلى تعامل الجهاز الطبي للفراعنة، مع اللاعب على الفور، بنقله إلى المستشفى، وأجرى فحوصات طبية ، أثبتت تعرضه بارتجاج في المخ، و تواجد اللاعب في المستشفى لمدة 24 ساعة، تحت الملاحظة.

ويعتبر إمام عاشور هو ثالث لاعبي منتخب مصر يصاب في بطولة أمم إفريقيا بالكوت ديفوار ، بعد كابتن المنتخب محمد صلاح والحارس محمد الشناوي.

وصعد الفراعنة إلى دور ال 16 بعد ما حل وصيفا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعهما من موزمبيق وغانا وكاب فيردي بالنتيجة ذاتها 2/ 2 .

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية الأحد 28يناير، في دور ال 16 من كاس أمم إفريقيا 2023 والمقام حاليا بالكوت ديفوار.