رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الليلة.. أمير كرارة وياسمين صبري على قنوات ART

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

01:14 م

تعرض قناة أفلام 1 ART الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء حصريا ولأول مرة فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي أكشن من خلال أمير كرارة الذي يجسد شخصية سلطان البعبع القادم من عالم الإجرام، ولكن تحدث له مفاجآت تقلب حياته عندما يلتقي بطفلين يزعمان أنه والدهما، فضلا عن مقابلة شابة تسعى للسفر إلى الخارج.

والفيلم يعاد عرضه غدا الجمعة الساعة ١:٠٠ ظهرا، ويوم السبت الساعة ١٢:٠٠ منتصف الليل.

وتعتبر أول شبكة قنوات متخصصة في الوطن العربي بدأت بثها من فوتشينو-أفزانو بالقرب من العاصمة الإيطالية روما في الخامس عشر من أكتوبر عام 1993 على القمر عربسات بخمس قنوات مجانية على مدار الساعة و في عام 1996 تحولت إلى قنوات مدفوعة.كانت تمتلك مجموعة قنوات متخصصة في الموسيقى والأفلام والمنوعات والأطفال إضافة إلى الرياضة.

وفي أوائل 2002 ومع استلام عبد الله نجل صالح كامل للقنوات الرياضية في الشبكة، تم تصفية مجموعة من القنوات الأخرى مثل "قناة الموسيقى art5 "، التي كانت تحتكر عدد من الفنانين العرب حيث بيعت القناة لمجموعة روتانا السعودية الشريكة لشبكة راديو وتلفزيون العرب والتي يملكها الوليد بن طلال بن عبد العزيز.

وبدأت القنوات بثها من العاصمة روما في إيطاليا وبعدها انتقلت مكاتب البث للتتوزع بين المملكة الأردنية الهاشمية - العاصمة عمان ،القاهرة-مصر وبيروت-لبنان