رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يتواصل مع المنتخب بخصوص إمام عاشور

المصير

الخميس, 25 يناير, 2024

12:02 م

تواصل مسئولو النادى الأهلى مع الجهاز الطبى لمنتخب مصر من أجل الاطمئنان على حالة إمام عاشور لاعب وسط الفريق، ومعرفة حالته الصحية، بعد إصابته بارتجاج فى المخ خلال مشاركته فى تدريبات منتخب مصر أمس الأربعاء.

وحرص مسئولو الأهلى على الاستفسار من المنتخب عن موقف إمام عاشور، ومدة غيابه عن المشاركة فى المباريات، والبروتوكول الطبى الخاص به، قبل التعافى التام من إصابة الارتجاج.

وصرح محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن إمام عاشور، لن يلحق بمباراة الفراعنة الأحد القادم ، نظرا لإصابته التي تعرض لها في التدريبات أمس الأربعاء.

وأضاف طبيب المنتخب المصري في تصريحات تلفزيونية:" أمام استفاق الآن وهو في وعية ، وسيخرج من المستشفى اليوم". موضحا أنه وفق بروتوكول إصابات الرأس فإن عاشور سيغيب لمدة 6 أيام ، مما يصعب من مشاركته مع المنتخب ضد الكونغو الديمقراطية في دور ال 16 الأحد القادم .

و أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة إمام عاشور، خلال التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الكونغو.

وتعامل الجهاز الطبي للفراعنة، مع اللاعب على الفور، بنقله إلى المستشفى، وأجرى فحوصات طبية ، أثبتت تعرضه بارتجاج في المخ، و تواجد اللاعب في المستشفى لمدة 24 ساعة، تحت الملاحظة.

ويعتبر إمام عاشور هو ثالث لاعبي منتخب مصر يصاب في بطولة أمم إفريقيا بالكوت ديفوار ، بعد كابتن المنتخب محمد صلاح والحارس محمد الشناوي.

وصعد الفراعنة إلى دور ال 16 بعد ما حل وصيفا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعهما من موزمبيق وغانا وكاب فيردي بالنتيجة ذاتها 2/ 2 .

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة الكونغو الديمقراطية الأحد 28يناير، في دور ال 16 من كاس أمم إفريقيا 2023 والمقام حاليا بالكوت ديفوار.